رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يستمر جنش في حراسة مرمى الزمالك أمام المقاصة ؟

محمود جنش
محمود جنش
Advertisements
استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على استمرار محمود جنش في حراسة مرمى الفريق أمام المقاصة في مباراة دور الثمانية في كأس مصر والمقرر إقامتها في السابعة من مساء غدا الثلاثاء على ملعب إستاد السويس.


كما يعود محمود علاء مدافع الفريق للتشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الغد بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة حيث دخل علاء في قائمة الاحتياطي خلال المباراة الماضية في الدوري أمام أسوان والتي فاز بها الزمالك بثلاثية نظيفة.

وبدأ الزمالك مباراته الأخيرة أمام أسوان بتشكيل مكون من جنش في حراسة المرمى وأحمد عيد ومحمود جنش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي في الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور وبن شرقي وزيزو في الوسط ومروان حمدي ويوسف أوباما في الهجوم.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق، على هامش التدريب الختامي للفريق مساء اليوم الاثنين بالعين السخنة، استعدادا للقاء مصر المقاصة.

وحرص المدير الفني للزمالك على مطالبة اللاعبين بالتركيز في لقاء الغد من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور الأربعة للبطولة، مؤكدا ثقته في قدارت اللاعبين على تحقيق الهدف المطلوب من المباراة.

وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل وشرح بعض الأمور الفنية لتنفيذها خلال المران وتطبيقها في المباراة المقبلة أمام المقاصة.

ويواجه فريق الزمالك نظيره المقاصة في السابعة مساء غد الثلاثاء في دور الـ 8 من كأس مصر على ستاد السويس الجديد.

22 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة مصر المقاصة بكأس مصر

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون أعلن قائمة الفريق استعدادا لمباراة مصر المقاصة 

وجاءت القائمة التي ضمت 22 لاعبا كالتالي: 

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد. 
في خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام. 

في خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف. 

في خط الهجوم: سيف الجزيري ومروان حمدي.

المستبعدون من القائمة
وتضم قائمة المستبعدين من قائمة الزمالك كلا من: محمد أبو جبل، عبد الله جمعة، أيمن حفني، حميد أحداد، أسامة فيصل، سيف جعفر، حسام عبد المجيد، محمد حسام بيسو، أحمد عيد، يوسف أسامة، حمدي علاء، أحمد زكي، وسيد نيمار.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية