Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هل يرحل كهربا عن الأهلي بنهاية الموسم؟.. النادي يرد

رياضة received_183595103521347
محمود عبد المنعم كهربا

محمد ابو علي

نفى مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي ما تردد أمس عن رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف الفريق نهاية الموسم.

وأكد مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي أن كهربا عقده ممتد مع الفريق وأن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق متمسك به خاصة وأنه أحد هدافي الفريق ويقدم مستويات جيدة معه واستطاع تحقيق ثلاث بطولات مع القلعة الحمراء في الموسم الأول له بجانب الحصول على برونزية كأس العالم للأندية وكان مؤثر بالبطولات الثلاثة، وكذلك برونزية كأس العالم. 

وأكد مسئولو التعاقدات بالقلعة الحمراء أن الفريق لن يترك أي لاعب يرحل بل سيتم تدعيمه بلاعبين جدد للحفاظ على الألقاب التي حققها الموسم الماضي وزيادة القاب عليها. 

واختتم مسئولو الأهلي تعليقهم على الأخبار التي أكدت رحيل كهربا عن الفريق بأن اللاعب منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء وهو مستهدف بالأخبار السلبية والشائعات التي لا تنتهي إلا أنه لا يلتفت لها ويركز فقط في عمله داخل الملعب ويسعى للظهور بشكل مميز ويساعد فريقه في تحقيق البطولات. 

وكان الإعلامي مهيب عبد الهادي، قد كشف أن هناك نية داخل النادي الأهلي بخروج لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا للإعارة بنهاية الموسم.

ولفت خلال برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "mbc مصر" إلى أن هناك عرضا خارجيا قويا لشراء أو استعارة كهربا من النادي الأهلي.

وأشار "عبد الهادي" إلى أن في حال تألق كهربا مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة قد يتم الإبقاء عليه وعدم خروج للإعارة أو البيع. 

وعلى الجانب الآخر أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد الجولات المقبلة من مسابقتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات مهمة عديدة خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء الأربعاء 10 مارس على استاد الإسكندرية.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في التاسعة والنصف مساء الأحد 18 أبريل على استاد القاهرة الدولي.

ويخوض الفريق مواجهة مهمة مع سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة ، في التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل على استاد الأهلي we السلام.

ويلتقي الأهلي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم السبت 24 أبريل على استاد بتروسبورت.

ويخوض الفريق مباراة مهمة أمام المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 27 أبريل على استاد الإسكندرية.

وفي لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة، يلتقي الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 30 أبريل على استاد الأهلي we السلام، ثم يلتقي مع غزل المحلة في الجولة التاسعة عشرة على استاد غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين 3 مايو. 
 
ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، في التاسعة والنصف مساء الخميس 6 مايو على استاد الإسكندرية.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الحادية والعشرين في التاسعة والنصف مساء الإثنين 10 مايو على استاد القاهرة.

وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي والنصر المؤجلة من دور الـ32 من بطولة كأس مصر لتقام يوم الأربعاء 14 أبريل في التاسعة والنصف مساء على استاد الأهلي we السلام.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements