رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يرحل باتشيكو عن الزمالك؟ مسئولو النادي يجيبون

باتشيكو
باتشيكو

لا يجب الحديث أو مناقشة أي شيء بخصوص تحديد مصير المدرب البرتغالي باتشيكو.. هذا كان رد مسئولي الزمالك لـ فيتو حول كل ما يثار بشأن مصير المدرب خلال هذه الفترة خاصة بعد التعادل مع مولودية الجزائر في البطولة الأفريقية والفوز الصعب على الإسماعيلي في بطولة الدوري.


يأتي ذلك في ظل ظهور العديد من الانتقادات للمدرب خلال الفترة الأخيرة من جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سوء وتواضع النتائج والأداء في المباريات الأخيرة للفريق.

وأكد مصدر مسؤول بالنادي بأن الحديث عن رحيل باتشيكو مرفوض تماما خلال هذه الفترة حيث أن الفريق يلعب في البطولة الأفريقية والدوري وكأس مصر وأي تغيير في الجهاز الفني من الممكن أن يؤثر بالسلب على الفريق وهو ما يرفضه مسئولي النادي تماما.

وشدد المصدر على أن المجلس يدعم مدرب الفريق باتشيكو بكل قوة حتى لو هناك ملاحظات على أداء ونتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة لأن التعامل مع المدرب يجب ألا يكون بالقطعة.




وأشار المصدر إلى أن تصحيح الأوضاع داخليا أفضل بكثير من إحداث أي تغييرات في الوقت الراهن ولذلك يجب ألا يتأثر المجلس بحملات السوشيال ميديا والتي من الممكن أن يكون الكثير منها موجه لضرب استقرار الفريق خلال هذه الفترة.

وتسافر بعثة الزمالك مساء غدا السبت إلى العاصمة السنغالية داكار عقب أداء التدريبات بالنادي على طائرة خاصة للقاء فريق تونجيت في الجولة الثانية من دوري المجموعات للبطولة الإفريقية والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل حيث يترأس البعثة المستشار عماد عبد العزيز رئيس النادي ويرافق البعثة إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالإضافة الى اللاعبين المختارين والجهازين الفني والإداري.

ومن المقرر وفقا لبرنامج الرحلة أن تعود بعثة الزمالك الى القاهرة عقب المباراة مباشرة حيث يلعب الفريق اللقاء يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السنغال.

وكان فريق الزمالك قد تعادل في المباراة الأولى في دوري المجموعات للبطولة الإفريقية أمام مولودية الجزائر بالقاهرة وهو ما يجعل الفريق مطالب بالفوز في مباراة السنغال لتعويض النقاط التي فقدها في لقاء القاهرة خاصة وأن الفريق السنغالي تعرض للخسارة في أول مباراة أمام الترجي التونسي في تونس بهدفين مقابل هدف.

Advertisements
الجريدة الرسمية