رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يدخل محمد عبد السلام في صفقة تبادلية بين الزمالك والمصري

اللاعب محمد عبد السلام
اللاعب محمد عبد السلام
Advertisements
فتح مسئولو نادي المصري البورسعيدي باب المفاوضات مع نادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات اللاعب محمد عبد السلام مدافع الفريق المتواجد حاليا مع بعثة المنتخب الأولمبي في طوكيو. 


وكشفت مصادر أن المصري يريد إدخال عبدالسلام في صفقة تبادلية مع الزمالك للاعب بورسعيد كريم العراقي الظهير الأيمن الذي دخل دائرة اهتمام جهاز الزمالك بقيادة كارتيرون لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق. 

وأوضحت المصادر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وافق على رحيل عبد السلام شرط التعاقد مع مدافع جديد خلال الفترة المقبلة. 

ويتابع جهاز الزمالك اللاعب كريم العراقي خلال مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو خلال هذه الفترة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة في جزء من الملعب في التدريبات الجماعية للأبيض مساء اليوم الثلاثاء. 

وشهدت التقسيمة تركيز الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على اللعب في مساحات صغيرة، وتسليم وتسلم الكرة في وضعيات مختلفة تحت الضغط. 

وكان الفريق قد حقق الفوز على منتخب القسم الثاني أمس وديا بسباعية نظيفة ويلتقي مع فريق أبها السعودي مساء الخميس المقبل في ثاني وديات الفريق بمعسكر الإسكندرية.

ويواصل فريق الزمالك استعداداته لمباراة غزل المحلة المقرر إقامتها في السابعة مساء يوم ٣ أغسطس المقبل باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويحتل الفريق المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٦١ نقطة بعد خوض 27 مباراة.

كارتيرون يكتفي بخوض اللاعبين إطالات

اكتفى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بخوض بعض الإطالات بدلا من المران الصباحي اليوم الثلاثاء.

وفضل الجهاز الفني للزمالك عدم إقامة المران الصباحي للفريق خوفاً من تعرض اللاعبين للإرهاق، وذلك بعد الفوز على منتخب القسم الثاني بسباعية نظيفة في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين أمس على هامش المعسكر المغلق بمدينة برج العرب.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية