رئيس التحرير
عصام كامل

هل يحق لحامل أسهم "غزل المحلة لكرة القدم" التصرف بالبيع؟.. وزير قطاع الأعمال يجيب

المهندس هشام توفيق
المهندس هشام توفيق وزير قطاع الأعمال
يشهد نادي غزل المحلة حالة من التفاؤل الشديد بين جماهير النادي ومسئولية بعد قرارالمهندس هشام توفيق وزير قطاع الأعمال بطرح اسهم النادي المحلاوي في البورصة المصرية ليصبح غزل المحلة اول نادي في الشرق الاوسط يتم طرح اسهمه في البورصة المصرية.


وشهد النادي المحلاوي حالة من الجدل الشديد بين جماهير الفريق بعد طرح سؤال من جانب احد مشجعي النادي حول من له احقية التصرف في الاسهم الخاصة بالنادي بالبيع والشراء ليحسم الوزير هشام توفيق وزير قطاع الاعمال الجدل بالتأكيد علي ان حاملي الاسهم من المكتتبين في الطرح العام ليس عليهم اي قيود في التداول منذ اليوم الأول.

وبالنسبة للمساهمين الرئيسيين في الطرح الخاص فهناك قيود بعدم التداول او التصرف في الاسهم لمدة عامين ليحسم وزير قطاع الاعمال الجدل حول من له حق التصرف او البيع في الاسهم الخاصة بالنادي بالبورصة المصرية.



غزل المحلة يفقد جهود أحمد عيد في مباراة الإسماعيلي
وبدأ الجهاز الفني لنادي غزل المحلة بقيادة خالد عيد في البحث عن بديل لاحمد عيد مدافع الفريق المحلاوي وذلك عقب تأكد غيابه عن المباراة المقبلة للفريق امام الاسماعيلي والمقرر لها الخميس المقبل بإستاد الاسماعيلية.

وجاء غياب احمد عادل عن مباراة الاسماعيلي بسبب حصول اللاعب علي الانذار الثالث خلال مباراة الفريق الاخيرة امام المقاصة والتي انتهت بخسارة الفريق المحلاوي بهدف مقابل لاشئ .
وحسب مصادر داخل الجهاز الفني للمحلة فمن المقرر ان يكون محمد عبدالقادر مدافع الفريق الشاب هو البديل الاقرب لأحمد عيد في الوقت الذي يقوم فيه الجهاز الفني للمحلة بتجهيز محمد سامي من اجل الدفع به في المباراة التي سيسعي خلالها ابناء خالد عيد لتحقيق الثلاث نقاط من اجل الدخول في منطقة الامان بجدول الدوري الممتاز .

غزل المحلة يصرف مستحقات لاعبيه قبل مباراة الإسماعيلي  
وقرر مجلس ادارة نادي غزل المحل صرف جزء من مستحقات لاعبيه قبل مباراة الاسماعيلي وذلك لتجفيز اللاعبين قبل المباراة المقرر لها السادس عشر من الشهر المقبل بإستاد الاسماعيلية.
وجاء قرار مجلس ادارة نادي غزل المحلة بصرف جزء من مستحقات لاعبيه قبل مباراة الاسماعيلي من أجل تحفيز اللاعبين ماديا قبل مباراة الاسماعيلي وذلك لرغبة مجلس ادارة المحلة في حصول الفريق علي الثلاث نقاط من المباراة من أجل وقف نزيف النقاط الذي بدأه الفريق منذ مباراة طلائع الجيش.

وشهد صرف مستحقات اللاعبين بالمحلة عدم قيام المجلس بخصم اي جزء من مستحقات اللاعبين وذلك علي الرغم من قرار الجهاز الفني بالمحلة بخصم عشرة الاف جنيه عقب الهزيمة من المصري البورسعيدي .

خالد كرم متحدثا رسميا لشركة غزل المحلة لكرة القدم
وقرر مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم تعيين خالد كرم متحدثا رسميا بإسم مجلس ادارة الشركة في وسائل الاعلام المختلفة وذلك خلال الاجتماع الاول للمجلس والذي عقد مطلع الاسبوع الماضي.

موقف المحلة بجدول الدوري
ويحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة جمعهم الفوز في سبع مباريات والتعادل في عشر مباريات والخسارة في سبع مباريات منذ بداية الدوري  الممتاز.
الجريدة الرسمية