Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هل يتنازل ساسي عن باقي مستحقاته مقابل الرحيل من الزمالك في يونيو؟

رياضة فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

صفاء كامل

ما زالت الأمور غير واضحة بالنسبة للطريقة التي سيتم من خلالها فك الارتباط بين اللاعب التونسي فرجاني ساسي ونادي الزمالك، وذلك بعد إصرار نادي الزمالك على أن عقد اللاعب مع النادي ينتهي بنهاية الموسم أي في شهر سبتمبر المقبل، وليس الشهر الجاري كما يرغب اللاعب ووكيله.


وكشفت مصادر بأن اللاعب أبلغ زملاءه في الفريق بأنه سيعود للقاهرة يوم الأربعاء المقبل من أجل إنهاء كافة الأمور بشكل ودي مع مسئولي الزمالك.

التنازل عن باقي مستحقاته 
وأوضحت المصادر بأن ساسي سيعرض على الزمالك التنازل عن المستحقات المتبقية له وهي عبارة عن راتب شهرين من أجل الرحيل عن النادي خلال هذه الفترة بدون مشاكل للحفاظ على العلاقة الطيبة بينه وبين مسئولي وجماهير الزمالك.

وضع مستحقات اللاعب في حسابه
وكان مسئولو الزمالك قد أعلنوا بأنهم وضعوا مستحقات ساسي في حسابه بعد وصول خطاب من محامي اللاعب بإنهاء التعاقد مع النادي في 26 مايو الماضي لعدم حصول اللاعب على مستحقات متأخرة قيمتها 5 شهور وهو ما جعل إدارة النادي تضع الجزء الأكبر من مستحقاته في حسابه لعدم فسخ التعاقد خلال هذه الفترة وفقا للوائح الفيفا.

انتظار الرد النهائي قبل التحرك القانوني 
وينتظر مسئولو الزمالك معرفة القرار النهائي للاعب بشكل رسمي بعيدا عن السوشيال ميديا خاصة بعد الرسالة التي وجهها للجماهير مؤخرا والتي كانت بمثابة الإعلان عن الرحيل من الزمالك خلال هذا الفترة.

حيث تجهز إدارة الزمالك كافة أشكال النواحي القانونية التي تتيح للنادي استمرار اللاعب حتى نهاية عقده في حالة عدم الاتفاق على انهاء الموضوع بشكل ودي مع الحفاظ على كافة حقوق النادي القانونية والتي ينص عليها عقد اللاعب مع النادي.


الاستعداد للقاء أسوان 


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements