Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هل يتم إيقاف الشناوي بعد موقفه مع حكم مباراة البنك الأهلي؟.. مصدر بالجبلاية يوضح

رياضة محمد الشناوي حارس الأهلي
محمد الشناوي

سامية شكري

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة أن لجنة الحكام تنتظر تقرير محمد سلامة  حكم لقاء الأهلي ونادي البنك الأهلي، والتي أقيمت أمس الأحد، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ملعب استاد المكس بالإسكندرية، حول واقعة اعتداء محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

محمد الشناوي دخل في نقاش حاد مع الحكم محمد سلامة بعد انتهاء المباراة أدت إلى افتعاله أزمة لم تتعد دقائق فور انتهاء اللقاء.

ومن المقرر أن يعاقب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، حسب اللائحة التي وضعها الاتحاد المصري لكرة القدم، بالإيقاف لمدة 4 مباريات مع توقيع غرامة مالية 20 ألف جنيه، كما هو معلن بالقائمة التي وضعتها اللجنة فى بداية الموسم الجاري.


وتشير اللائحة إلى أنه فى حالة وجود سلوك غير رياضي من جانب اللاعبين تجاه الحكام أو المساعدين، فإنه سيكون معرضا لعقوبة إيقاف تصل إلى أربع مباريات وعقوبة 20 ألف جنيه، وهو ماحدث من محمد الشناوي عقب نهاية اللقاء تجاه محمد سلامة حكم اللقاء.

وألغى الحكم محمد سلامة هدفا للأهلي بعد العودة لتقنية الـVAR، حيث جاء الهدف من رأسية بعد أكثر من تسديدة للاعبي الأهلي لترتد الكرة من العارضة لتجد أيمن أشرف الذي انقض عليها محرزا الهدف الأول، إلا أن الحكم احتسب التدخل خطأ لصالح مدافع البنك الأهلي.

وفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نقطتين ثمينتين أمس أمام البنك الأهلي بعد تعادل الفريقين سلبيا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حرس الحدود بالمكس في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت أول أخطاء موسيماني الفنية في بداية المباراة المجازفة بالدفع بوليد سليمان منذ البداية ليتعرض الأخير للإصابة قبل انطلاق المباراة الأمر الذي دفعه إلى الاستعانة بخدمات والتر بواليا الذي ما زال في حاجة إلى مزيد من التأقلم مع الفريق فنيا.

موسيماني أخطأ أيضا بعد قرار استمرار تجميد محمد شريف المتألق قبل التعاقد مع والتر بواليا، حيث استعان موسيماني باللاعب في الأمتار الأخيرة من المباراة. 

خطأ فني ارتكبه موسيماني أيضا تمثل في تأخر الدفع بطاهر محمد طاهر، بالإضافة إلى استبدال محمد هاني الذي كان يسير بشكل جيد ويرسل عرضيات متقنة إلى داخل منطقة الجزاء.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements