رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يتقمص الأهلي دور بيراميدز بخطف نجومه الموسم القادم؟

بيراميدز
بيراميدز

من المنتظر أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية القادمة صراعا شرسا بين الأندية خاصة الثلاثي الكبار الأهلي والزمالك وبيراميدز لخطف اللاعبين.



تبادل الأدوار بين الأهلي وبيراميدز
ومن المتوقع أن يتقمص الأهلي دور بيراميدز ويكرر معه السيناريو الذي فعله معه بداية الموسم الحالي بضم لاعبيه أحمد فتحي وشريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد الشيخ .

4 لاعبين على أبواب الأهلي


وبفريق بيراميدز أربعة لاعبين من المنتظر أن ينتقلوا لصفوف الأهلي الموسم القادم  أبدى الأحمر رغبته في ضمهم كما أبدى اللاعبون موافقتهم علي الانضمام لصفوفه وهم المهدي سليمان، حارس الفريق، وأحمد توفيق وعبدالله بكري، وإبراهيم عادل.



المهدي سليمان 


يعد المهدي سليمان، الاقرب للرحيل بعد ازمته منذ بداية الموسم الحالي مع ادارة ناديه والجهاز الفني رغم اعتذاره مؤخرا وتصفية الاجواء بين الطرفين الا ان ذلك لم يشفع له للعودة للتشكيل الاساسي للفريق مرة اخري والذي ابتعد عنه منذ ضم شريف اكرامي الامر الذي دفعه للتمرد على النادي وإعلان عصيانه.

عبد الله بكري

نفس الحال للمهدي سليمان ينطبف علي عبدالله بكري مع بعض الاختلافات حيث رفض بكري التجديد لبيراميدز بداية الموسم من اجل اللعب بالدوري الخليجي الامر الذي دفع بيراميدز لتجميدة لفترات طويلة.

وتم تحويله للتحقيق وتوقيع غرامة مالية من ادارة النادي بعدما ابدي اعجابه بالتويته التي نشرها المهدي سليمان تتضمن اساءه للنادي والجهاز الفني لذلك يعتبر رحيله عن النادي نهاية الموسم امر لا مفر منه لاسيما مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

أحمد توفيق

ينتهي عقد احمد توفيق ينتهي مع نادي بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، ويحق لهم التوقيع إلى أي نادٍ في الوقت الحالي، وقبل 6 أشهر من انتهاء تعاقدهم مع الفريق، دون الحصول على إذن من إدارة ناديه.

ويعد أحمد توفيق من ضمن اللاعبين الذين يضع عينه عليهم الموسم القادم  إضافة الي عدم تجديد بيراميدز لعقده معه حتي الآن.
 
إبراهيم عادل 


من المنتظر أن ينضم إبراهيم عادل لصفوف الأهلي مع مطلع الموسم الجديد، بعدما ابدي الاهلي رغبه في ضمه، خلال الأيام الماضي، كما ترددت شائعات بتوقيعه للأحمر، لرغبته في الانتقال إلى القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة هل يرد الأهلي "القلم" لبيراميدز الموسم القادم ويضم أربعة لاعبين من فريق؟

Advertisements
الجريدة الرسمية