Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هل يتعاقد الزمالك مع مهاجم جديد قبل غلق باب الانتقالات الشتوية؟ اعرف التفاصيل

رياضة فريق الزمالك
الزمالك

محمد الجبالي

جاء قرار رحيل مصطفى محمد مهاجم الزمالك إلى نادي جالطة سراي التركي ليفتح من جديد باب التساؤلات حول حقيقة قيام نادي الزمالك بالتعاقد مع مهاجم بديل خلال الساعات القليلة المقبلة وقبل إغلاق باب القيد الشتوي والمقرر له يوم الأحد المقبل.

توجهت "فيتو" بهذا السؤال إلى أحد كبار المسئولين في نادي الزمالك الذي أعلن بكل وضوح بأن ما يطلبه المدرب البرتغالي باتشيكو سنوافق عليه على الفور.

وأوضح المصدر أن المدرب باتشيكو وافق رسميا على رحيل مصطفى محمد إلى الدوري التركي وطلب التعاقد مع مهاجم جديد حدد هو اسمه ولم يطلب التعاقد مع غيره ومشيرا إلى أن كل ما يثار في وسائل الإعلام بخصوص هذا الموضوع غير صحيح بالمرة.

وشدد المصدر على أن مدرب الفريق له الحق في اختيار اللاعب الجديد والنادي سيحاول تلبيه طلبه في هذا التوقيت الضيق وبما يتناسب مع ظروف النادي المادية ولكن المؤكد هو تحقيق طلب المدرب خاصة وأن الفريق مقبل على المشاركة في البطولة الإفريقية ويحتاج إلى مهاجم سوبر يعوض غياب مصطفى محمد.



ورفض المصدر الإفصاح عن أي تفاصيل بخصوص المهاجم الذي يطلبه المدرب تحسبا لعدم إتمام الصفقة في الساعات القليلة المقبلة ومؤكدا أنه في حالة الانتهاء منها سيتم الإعلان رسميا عنها وفي حالة عدم القدرة على التعاقد مع المهاجم المطلوب سيتم الإعلان عن ذلك أيضا بكل شفافية ووضوح.

وكانت إدارة الزمالك قد أعلنت مساء أمس الموافقة على إعارة اللاعب مصطفى محمد إلى نادي جالطة سراي التركي لمدة موسم ونصف مقابل مليوني دولار مع نية البيع في نهاية مدة الإعارة مقابل 4 ملايين كاش بموافقة الزمالك.

وحضر مصطفى محمد إلى مقر النادي اليوم لتوديع زملائه بالفريق قبل السفر إلى تركيا خلال الساعات القليلة المقبلة للانضمام إلى ناديه الجديد بعد التوقيع على العقود رسميا والاتفاق مع النادي التركي على كافة الأمور المادية الخاصة به.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements