رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يترك الزمالك؟.. حكاية فرجاني ساسي مع الأهلي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

ترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات لضم فرجاني ساسي لاعب الزمالك الحالي.

 

وذلك عقب أن تفجرت أزمة أمس الخميس بعد توقيع غرامة على الثنائي يوسف أوباما و التونسي فرجاني ساسي، بعد مغادرتهما الملعب خلال المواجهة الماضية أمام المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، التي خسرها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، عقب استبدال الثنائي.


كانت تقارير صحفية تونسية أشارت إلى أن هناك بوادر أزمة بين باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، والتونسي فرجاني ساسي تقرب الأخير من الرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

على الجانب الآخر نفى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، ما تردد بشأن وجود أزمة مع الدولي التونسي فرجاني ساسي بعد مباراة المقاولون العرب، التي انتهت أحداثها بانتصار الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال كارتيرون في تصريحات صحفية "ما تردد عن وجود أزمة مع فرجاني ساسي، أمر عار تماما من الصحة، الأمور تسير بشكل طبيعي بيننا، وهو لاعب مهم في تشكيلتي الأساسية بالفريق".


فيما نفى مهند عون، وكيل المحترف التونسي في صفوف نادي الزمالك، فرجاني ساسي، ما تردد خلال الساعات الماضية عن رغبة اللاعب في الرحيل.

وأضاف عون في تصريحات صحفية :"فرجاني سعيد بتواجده داخل نادي الزمالك وسيتم تجديد العقد خلال الفترة المقبل".

وأتم وكيل فرجاني حديثه بالإشارة إلى أن الأخبار المنتشرة عن رغبة اللاعب في الرحيل عن الزمالك "غير صحيحة بالمرة".


على الجانب الآخر نفى مصدر مسئول داخل الأهلي صحة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن دخول القلعة الحمراء في مفاوضات مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من أجل الحصول على خدماته، نظرًا لنهاية عقده في الموسم المقبل وأحقيته في التوقيع لأي نادٍ مجانًا في شهر يناير المقبل.

وقال المصدر "لم نفاوض فرجاني ساسي فنحن نمتلك 8 لاعبين في نفس مركزه وأفضل منه وفايلر لم يطلب التعاقد معه".


وأتم: "أنباء دخولنا في مفاوضات مع ساسي غير صحيحة، نحن نركز مع فريقنا ولاعب الزمالك مرتبط بعقد مع فريقه في الوقت الراهن".

Advertisements
الجريدة الرسمية