Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هل يؤثر إيقاف الشناوي محليا على مستواه فى كأس العالم للأندية؟

رياضة محمد الشناوي حارس الأهلي
محمد الشناوي

سامية شكري

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ايقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي التى أقيمت  باستاد المكس بالأسكندرية بالجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

ويغيب محمد الشناوي على أثر قرار لجنة المسابقات عن4 مباريات عن الأهلي بالدوري وهم المقاولون العرب وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش.

وبالتالي سيغيب محمد الشناوي عن مواجهة الأهلي أمام المقاولون العرب والمحدد لها يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة بالدوري ، ومواجهة بيراميدز يوم الثلاثاء 26 يناير الجاري ضمن الجولة العاشرة من المسابقة المحلية ، على أن يتوجه بعدها المارد الأحمر للمشاركة ببطولة كاس العالم للأندية والتي تم تعديل موعد انطلاقها لتقام في الرابع من فبرابر  بدلا من الأول من الشهر ذاته . 



غياب الشناوي عن مبارتين فقط قبل انطلاق بطولة كاس العالم للأندية لن يؤثر على مستواه ، خاصه وأن الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، سيستغل فترة ايقافه لإراحته من ضغط المباريات قبل البطولة ، فضلاً عن زيادة الحمل التدريبي خلال المران الجماعي  للمارد الأحمر .

وعقب عودة الأهلي من كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في قطر ، سيغيب محمد الشناوي عن مبارتي سموحة يوم 16 فبراير المقبل ، وطلائع الجيش يوم 22 من الشهر ذاته بالدوري .

وكان الشناوي اعترض على حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي محمد سلامة بشكل غير لائق، عقب انتهاء المباراة وحاول إمساك الحكم من ذراعه بشكل غير لائق، بسبب قيام الأخير بإلغاء هدف صحيح للأهلي سجله أيمن أشرف فى الشوط الثاني، واحتسب الكرة مخالفة ضد اللاعب.

وألغى الحكم محمد سلامة هدف  للأهلي بعد العودة لتقنية الـVAR، حيث جاء الهدف من رأسية بعد أكثر من تسديدة للاعبي الأهلي لترتد الكرة من العارضة تجد أيمن أشرف الذي انقض عليها محرزا الهدف الأول، إلا أن الحكم احتسب التدخل خطأ لصالح مدافع البنك الأهلي.

وفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نقطتين ثمينتين أمس أمام البنك الأهلي بعد تعادل الفريقين سلبيا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حرس الحدود بالمكس في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements