Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هل طلب جالطة سراي تفعيل بند شراء مصطفى محمد؟.. الزمالك يرد

رياضة FB_IMG_1614503750220
مصطفي محمد

محمد كارم

كشف مصدر بنادي الزمالك، حقيقة ما يتردد عن إرسال نادي جالطة سراي التركي عرضا لشراء مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار للنادي التركي.

وأكد المصدر أن نادي جالطة سراي لم يطلب حتى الآن بشكل رسمي تفعيل بند شراء مصطفى محمد كما يتردد.

ويواجه الزمالك نظيره وادي دجلة، في المباراة المقرر لها غدا  الإثنين في تمام الساعة السابعة والنصف، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

الزمالك يتصدر الدوري
ويتصدر الزمالك قمة جدول الدورى برصيد 29 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيدا أمام غزل المحلة وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل مع غريمه الأهلى.

مركز الزمالك بدوري أبطال أفريقيا
وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع مولودية الجزائر سلبيا بالجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وتعادل بالنتيجة ذاتها مع تونجيت بطل السنغال خارج ملعبه، ليتواجد الفريق الأبيض بالمركز الثالث بالمجموعة الرابعة خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 4 نقاط ومن خلفه مولودية الجزائر المتواجد بالمركز الثاني برصيد نقطتين، ويتذيل الفريق السنغالي المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

باتشيكو يحسم مصيره مع الزمالك
من جانب آخر، حسم البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، موقفه من الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، بعد الشائعات التي تتردد مؤخرا حول تلقيه عرضا مغريا من أحد الفرق الإماراتية.

وأبلغ جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، إدارة القلعة البيضاء، بعدم تفكيره في الرحيل عن القلعة البيضاء مهما كانت العروض في الفترة المقبلة.

وأكد جايمي باتشيكو لإدارة نادي الزمالك، أنه لن يكرر خطيئة الولاية الأولى مع الفريق في 2014 حينما رحل عن الفريق صوب الشباب السعودي، بعد 12 مباراة فقط.
 
وأشارت التقارير الصحفية إلى أن جايمي باتشيكو يعتقد بأنه الشائعات المنتشرة حول رحيله تهدف إلى هدف استقرار نادي الزمالك، لأنه يفكر في الرحيل عن القلعة البيضاء ويريد الفوز بجميع البطولات هذا الموسم.

على صعيد آخر كان المستشار المالي لنادي الزمالك طارق حشيش قال: إن نادي جالطة سراي التركي يستطيع ضم مصطفى محمد نهائيا مقابل دفع 4 ملايين دولار حتى 31 ديسمبر المقبل، لكن بشرط موافقة الزمالك واللاعب.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2" أنه إذا لم يوافق مصطفى محمد على الانتقال بشكل نهائي لجالطة سراي يكون اللاعب من حق الزمالك بعد انتهاء الإعارة.

وأكد أن عقود لاعبي نادي الزمالك هي الأعلى قيمة بين كل أندية مصر، مشيرًا إلى أن عقد فرجاني ساسي وحده أكبر من ضعف قيمة أي لاعب آخر في مصر.

وتابع: "الرغبة متبادلة بين الزمالك وفرجاني ساسي في التجديد، ويبقى فقط العائق المادي".

في سياق آخر كشف الكابتن أحمد سليمان نجم نادي الزمالك ومدرب حراس المنتخب الوطني السابق، أن هناك إهدار مال عام داخل نادي الزمالك بقيمة 10 مليارات جنيه.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر" أن هناك أموالا دخلت لنادي الزمالك واللجان الرقابية لم تجدها.

ولفت إلي أن هناك 60 ألف مستند في ملف مخالفات نادي الزمالك خلال فترة المجلس السابق أمام النيابة العامة

وعلى صعيد آخر، أغلق نادي الزمالك بالأمس باب التقديم لمنصب المدير التنفيذي للنادي وذلك بعد انتهاء المهلة المحددة، والتي أعلن عنها النادي في إعلان رسمي بإحدى الصحف القومية.

وتقدم للمنصب وفقا للأورق الرسمية الموجودة بالنادي 11 مرشحا من بينهم عدد ممن كانوا يعملون في النادي سابقا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements