Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هل طلب الزمالك التعاقد مع صالح جمعة لتعويض رحيل ساسي؟.. معتز البطاوي يجيب

رياضة salha-gomaa-siramika
صالح جمعة لاعب سيراميكا

صفاء كامل

أكد معتز البطاوي، المدير الرياضي بنادي سيراميكا كليوباترا، أن الفريق لم يتلق أي عروض رسمية من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بشأن التعاقد مع الثنائي صالح جمعة ومحمد إبراهيم بعد ظهورهما بمستوى مميز هذا الموسم، وفي ظل حاجة الفريق الأبيض لتعويض رحيل لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي الذي اتخذ قراره بالتوجه إلى الدوري القطري.


صالح جمعة ومحمد إبراهيم
وقال "البطاوي" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "كل ما يتردد عن رغبة إدارة نادي الزمالك في التعاقد مع محمد إبراهيم وصالح جمعة هو حديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط، ولم نتلق أي عروض رسمية من مسئولي القلعة البيضاء، وحينما يصل عرض رسمي سنحدد موقفنا بالقبول أو الرفض".

واختتم البطاوي: "سيراميكا كليوباترا لديه مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات الذين سبق لهم اللعب لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى العديد من اللاعبين المحترفين، وهو ما يجعل هدفنا الرئيسي هو التواجد في المربع الذهبي هذا الموسم والحصول على بطاقة المشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل".

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، والجهاز الفني والطبي والإداري، لمسحة كورونا قبل انطلاق مران أمس استعدادًا لمواجهة المصري في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وحضر أفراد فريق سيراميكا كليوباترا، قبل انطلاق المران، وخضعوا للمسحة الطبية من أجل الكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والحفاظ على سلامة اللاعبين والجهاز الفني والإداري، قبل خوض هذا اللقاء الهام.

موعد مباراة سيراميكا والمصري
ويحل المصري ضيفًا على سيراميكا كليوباترا في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز نادي سيراميكا كليوباترا على فريق الإنتاج الحربي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة الودية التي خاضها الفريقان.
 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements