رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل بدأ عمرو الجنايني الدعاية الانتخابية في الزمالك؟

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني
أثارت تصريحات عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية السابق التي كانت تدير شؤون الكرة المصرية حالة من الاندهاش الشديد داخل القلعة البيضاء وبدأ البعض يتساءل هل تصريحات عمرو الجنايني محاولة منه لفتح صفحة جديدة مع الجماهير تمهيدًا لخوض الانتخابات المقبلة؟


وكان عمرو الجنايني قال إنه كان يوصي أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك بالإدلاء ببعض التصريحات التي تستفز الأهلي وجماهيره وأشار الجنايني، في تصريحات عبر تطبيق «كلوب هاوس»، رداً على أنه كان معادياً لنادي الزمالك رغم انتمائه له: «كنت باخد فلوس البنك اللي شغال فيه علشان أدي الزمالك وفي الآخر قالوا إني بحارب النادي.. كل الأندية دفعت مستحقات قيد اللاعبين إلا الزمالك فكان لازم نشوفله حل، وقولتلهم إن إحنا هنظبطلكوا القيد ولما المستحقات اللي ليكوا عند الاتحاد الافريقي تيجي في المستقبل هنبقي نأخد منها، بس محتاج تفويض منكوا لأحد الأشخاص واحنا هنتصرف، وبالفعل بعدها بيومين كنت حليت ليهم كل حاجة وبدأوا يقيدوا اللاعيبة».

وسبق صرح الجنايني فى تصريحات سابقة له عن خوض انتخابات نادي الزمالك قال: «شرف لأي شخص أن يكون رئيسًا لنادي الزمالك، ولكن لم أفكر حتى هذه اللحظة في دخول انتخابات الزمالك»، مؤكدًا: «محدش عارف اللي جاي إيه».

وشهدت الأيام الماضية حالة من الغضب لدي جماهير الزمالك عبر صفحات السوشيال ميديا الرافضة لفكرة عودة الجنايني للتواجد في إدارة القلعة البيضاء مجددًا بحجة بأنه كان لا يساعد النادي وقت تواجده فى اتحاد الكرة.

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة البنك الأهلي
ويواصل فريق الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض المران الجماعي للفريق في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي المقررة إقامتها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري.

أسامة نبيه: الفوز على الإنتاج خطوة على الطريق .. وهدفنا استمرار الانتصارات
وكان  أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أكد استعداد اللاعبين والجهاز الفني لمواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

أضاف نبيه في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن الفوز على الإنتاج الحربي خطوة جيدة لمواصلة مشوار الفريق في المنافسة على بطولة الدوري.. موضحا أن الجهاز الفني عمل بكل قوة من أجل استعادة الروح المعنوية قبل مواجهة الإنتاج، والفوز جاء نتيجة مجهود كبير من الفريق.

وقال نبيه: "أغلقنا ملف مباراة الإنتاج بشكل نهائي، وكل تركيزنا الآن هو مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى سعي الزمالك إلى الحصول على الثلاث نقاط في أي مواجهة يخوضها الفريق".

وواصل مدرب الزمالك: "من الصعب التحدث عن أداء الفريق في الوقت الحالي نظراً لضغط المباريات الكبير في جدول مسابقة الدوري، لذلك نسعى للفوز فقط والحصول على الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المنافسة".

واختتم أسامة نبيه تصريحاته بأنه سيتم منح جميع اللاعبين فرصة للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، وسنعتمد على سياسة التدوير بين اللاعبين في ظل ضغط المباريات.
Advertisements
الجريدة الرسمية