Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هل انتقل مدافع منتخب الشباب والمنصورة إلى الأهلي؟.. أمير توفيق يرد

رياضة Screenshot_4
حازم هاني مدافع المنصورة

محمد طاهر أبو الجود

نفى أمير توفيق، مدير التسويق بالنادي الأهلي، صحة ما تم تداوله عن التعاقد مع مدافع المنصورة وناشئ منتخب الشباب حازم هاني، مؤكدًا أنه لا يعلم شيئًا عن هذا اللاعب.

وأضاف أمير توفيق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت" أن الأهلي لن يذهب لكأس العالم للأندية من أجل الاحتفال لكن يسعى إلى تقديم عروض قوية تليق بمكانته.

ولفت إلى أنه لا يوجد لاعب يخرج من الأهلي على سبيل الإعارة بدون مقابل مادي يليق بالأحمر وباللاعب.

ونجح مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تجديد عقد حمدي فتحي والمالي أليو ديانج ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

ووقع الثنائي على عقود تجديدهما لمدة خمسة مواسم مقبلة، في حضور أمير توفيق مدير التعاقدات، عقب الاتفاق على كافة بنود العقد الجديد.

وجاء تجديد عقد الثنائي بناءً على طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير، نظرًا لأهميتهما وتواجدهما بشكل أساسي، ورغبته في الحفاظ على قوامه الرئيسي.

ويعد فتحي وديانج، من أهم عناصر المارد الأحمر في الوقت الحالي، وساهما بفضل إمكانياتهما في تحقيق الثلاثية التاريخية، بالفوز بألقاب الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال افريقيا، وتحقيق الصعود إلى نهائيات كأس العالم للأندية، بعد غياب 8 أعوام.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، مساء غد الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وشارك أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم عصر أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر إقامتها غدا، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وانتظم توفيق في مران الأهلي بعد المسحة الطبية التي أجراها والتي جاءت نتيجتها سلبية.

وغاب أكرم توفيق عن مواجهة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري الممتاز، وفضَّل الجهاز الطبي إجراء مسحة طبية إضافية له للاطمئنان على حالته، قبل أن ينتظم أمس في مران الأهلي.

واستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 48 ساعة عقب مباراة المقاولون العرب.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قد عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران أمس، وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة بيراميدز.

وأجرى الأهلي مسحة طبية قبل انطلاق المران وفقا للبروتوكول الطبي، المتبع في ظل جائحة كورونا والذي ينص على إجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.

ويتصدر الأهلي حاليا  قمة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة، جمعها من 8 لقاءات، حيث حقق الفوز في 6 منها، فيما تعادل في مباراتين، ويمتلك الأهلي أقوى هجوم في المسابقة، حيث أحرز 19 هدفا، بينما تلقت شباكه 4 أهداف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements