رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل اقترب وليد أزارو من الانتقال إلى الزمالك؟ وكيل أعماله يجيب | فيديو

فيتو
كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ما تردد عن وجود مفاوضات قوية بين نادي الزمالك والمغربي وليد أزارو للانتقال للقلعة البيضاء الموسم المقبل.


موقف أزارو
وقال "شوبير" خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": إنه تواصل هاتفيًا بوكيل وليد أزارو، وأكد عدم صحة الأخبار التي ترددت عن انتقاله لنادي الزمالك الموسم المقبل.

 
راتب كبير

وتابع: "وكيل أزارو أكد أنه سعيد بوجوده في نادي الاتفاق السعودي، ويحصل على راتبه بانتظام ولا توجد لديه أي مشكلة، بالإضافة أن راتبه عال جدا، ومستمر مع فريقه الحالي".

في سياق آخر استقرت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد بشكل كبير على إسناد إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لطاقم حكام مصري.

وعلى الرغم من إرسال اتحاد الكرة خطابات إلى 14 دولة أوربية، لطلب طاقم تحكيم دولي لإدارة المباراة الا أن الاتجاه الغالب داخل الجبلابة الآن هو إسناد المباراة لطاقم حكام مصري، خاصة أن المباراة لن تكون نتيجتها مؤثرة فى حسم لقب الدوري الممتاز، حيث ما زال المشوار طويلًا لحسم المنافسة على اللقب.

مصدر مسئول باتحاد الكرة، أكد لـ"فيتو" أن اللجنة الثلاثية أبلغت لجنة الحكام بتجهيز طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة القمة بين القطبين.

موقف الأهلي

وأكد النادي الأهلي في خطاب لاتحاد الكرة أنه لا يمانع من إسناد مباراة القمة لحكام مصريين، بشرط أن تكون إدارتها لحكام من النخبة ودوليين، وأن إدارة القلعة الحمراء تساند الحكام المصريين لثقتها فيهم، بينما اعترض مسئولو نادي الزمالك على إدارة مباراة القمة من قبل طاقم تحكيم محلي.

فيروس كورونا

يذكر أن ظروف انتشار جائحة كورونا هي التي أجبرت اتحاد الكرة على الاستعانة بطاقم تحكيم مصري، لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي تقام على إستاد القاهرة الدولي يوم 18 أبريل الجاري، المؤجلة بين الفريقين من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز. 

ويأمل اتحاد الكرة في موافقة الاتحادات الأوربية على استققدام طاقم تحكيم لإدارة اللقاء بسبب اعتراضات أحد ناديي القمة على اسناد المباراة لطاقم تحكيم مصري.

اعتراض الزمالك
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، في بيان رسمي، موقفه من إسناد مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري إلى حكام مصريين.

وأكد بيان الزمالك رفض إسناد مباراة القمة أمام الأهلي إلى حكام مصريين، لرفع الحرج عنهم في مثل هذه المباريات الحساسة، مؤكدًا تمسكه بإسنادها إلى طاقم تحكيم أجنبي.

ويضع الفريق نصب عينيه حاليًا المنافسة الأفريقية قبل الاستعداد لغمار المباريات المحلية، في الوقت الذي بدأت فيه الأنباء تتردد عن إمكانية إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم مصري.

ورغم أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي ونظرًا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض اي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانًا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.

Advertisements
الجريدة الرسمية