رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هشام نصر: مصطفى وصبحي سلموا كأس المونديال بغرف اللاعبين | فيديو

هشام نصر رئيس اتحاد
هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد
أكد هشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد، أن الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قاموا بتسليم لاعبي منتخب الدنمارك كأس العالم في الملعب، وداخل غرف اللاعبين.




وقال هشام نصر هناك تعمد بإيقافه خاصة وأنه لم يدخل أي ملعب بدون تحليل PCR وان تكون العينة سلبية حتى يتم التعامل مع اللاعبين والأجهزة الفنية داخل الإستادات.

وينتظر هشام نصر رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، رصاصة الرحمة من مسئولي الاتحاد الدولي للعبة برئاسة الدكتور حسن مصطفي، بالإيقاف لمدة عام، بسبب المخالفات التي ارتكبها خلال استضافة مصر لمنافسات بطولة العالم للرجال في نسختها رقم 27.

وشهدت الساعات الماضية، صدور قرار من المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي بإيقاف هشام نصر لمدة عام، ويتم حاليا عرض القرار على اللجنة القانونية لاعتماده وإقراره قبل إعلانه بشكل رسمي.


ومن المقرر أن يتسبب القرار في تكبيد هشام نصر عددا كبيرا من الخسائر

الخروج من الباب الضيق
سيسفر قرار إيقاف هشام نصر وإبعاده عن منصبه، محو كل الإنجازات التي تحققت خلال ولايته ونسبها لنفسه، وأبرزها المركز السابع في بطولة العالم للكبار ولقب بطولة العالم للناشئين وأيضا المركز الثالث في بطولة العالم للشباب، فضلا عن فوز منتخبات الناشئين والشباب والرجال بالألقاب الأفريقية.


خسارة مقعده في الاتحاد
كما أن القرار سيترتب عليه خسارة منصبه كرئيس للاتحاد المصري، وسيتم تعيين رئيس مؤقت لحين إجراء الانتخابات، والمقرر لها عقب انتهاء أولمبياد طوكيو 2021.


الفصل من اللجنة الأولمبية
كما أن قرار الإيقاف سيترتب عليه أن يخسر هشام نصر عضويته في مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، حيث سيكون قرار الإيقاف ساري على تقلد أي منصب رياضي داخل أو خارج مصر.

الحرمان من الانتخابات
إيقاف هشام نصر لمدة عام سيحرمه أيضا من خوض انتخابات اتحاد كرة اليد المقبلة، والمقرر إقامتها في غضون 8 شهور من الآن، وهو ما يعني اختفائه عن الساحة لـ5 سنوات على الأقل.
Advertisements
الجريدة الرسمية