رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هشام نصر: لا توجد لوائح لكسر الفقاعة الطبية.. وهل جزاء نجاح البطولة وقفي عامًا؟

هشام نصر
هشام نصر
أكد هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد الموقوف، أنه لا توجد لوائح محددة في كسر الفقاعة الطبية، البطولة تنتهي بلوائحها وعقوبتها.

وأضاف: "نتيجة تحاليلي جاءت سلبية بعد خروجي من الفقاعة".


وتابع: "العقوبة جاءت بخروجي من الفقاعة الطبية، لكن إيقافي لمدة عام كان قرارا مفاجئا وفي غنى عنه".

وأردف: "هل هذا جزاء نجاح كأس العالم لكرة اليد بصفر إصابات هو إيقافي لمدة عاما".

واستطرد: "لم يكن هناك خلاف اطلاقا مع حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، فكنا بمقصورة واحدة حتى اليوم الأخير وأنا صاحب فكرة إطلاق اسمه بصالة 6 أكتوبر".


وأكد هشام نصر، أن قرار الدولة كان واضحة باستكمال دوري الموسم الماضي.


وقال هشام خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "قرار الدولة كان واضحا وهو استكمال الدوري بالموسم الماضي".


وأكمل: "تم تأجيل الاستئناف لما بعد كأس العالم حتى لا يحدث أي مشاكل بين لاعبي الأهلي والزمالك".

وتابع: "استكمال الموسم الماضي بالقائمة القديمة كان من مبدأ المساواة".

وأتم: "هناك 3 أندية من الرباعي الذين يتنافسون على اللقب طلبوا أن يشاركوا بالقائمة القديمة عدا فريق واحد".

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، قد قرر إيقاف المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري للعبة لمدة عام.

وجاء قرار الدولي لليد بعد توصية من لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للعبة، عقب خروج رئيس الاتحاد المصري من الفقاعة الطبية خلال بطولة العالم رقم 27 والتي استضافتها مصر في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي.

وكان “نصر” قد دخل الفقاعة الطبية المغلقة مع منتخب مصر أثناء بطولة العالم الأخيرة بمصر ثم خرج منها ودخلها مرة أخرى، وتكرر الموقف مرتين؛ مما أصاب المسئولين عن المسابقات بالاتحاد الدولي بالاستياء من موقف رئيس الاتحاد المصري. 

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي أوصت بتوقيع عقوبة قاسية عليه باعتباره مسئولا عن نجاح البطولة ويعمل عكس مسئولياته، الأمر الذي قابله الدكتور حسن مصطفى بالرفض القاطع أثناء البطولة حتى لا يؤثر القرار على معنويات المنتخب المصري أثناء المنافسة.
Advertisements
الجريدة الرسمية