Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 يوليه 2021...13 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هشام حنفي: لقاء سيمبا تحصيل حاصل وأتمنى مواجهة صن داونز في ربع النهائي

رياضة images
هشام حنفى

أحمد العدوى

قال هشام حنفي نجم النادي الاهلي السابق إن مباراة الفريق الأحمر القادمة أمام سيمبا التنزاني، تُعد تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين، وذلك بعدما ضمن الثنائي الترشح سوريا إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.



وأضاف حنفي في تصريحات خاصة " لفيتو" رغم عدم أهمية المباراة لكن لاعبى الأهلى مطالبين بالفوز لإثبات جدارتهم بالصعود إلى الدور ربع النهائي، وكذلك من أجل تحقيق الفوز على الفريق الذي تفوق على حامل اللقب في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.



تصريحات هشام حنفى


وواصل حنفى تصريحاته، مفضلا مواجهة الأهلى فريق صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي عن مواجهة الوداد المغربي، أو الترجي التونسي نظرا لوجود لوجود أندية شديدة في مواجهات الأندية المصرية مع أندية شمال افريقيا.



وأكد حنفى أنه يثق في قدرة النادى الأهلى فى تخطى عقبة صن داونز الجنوب أفريقي حال مواجهته في دور الثمانية، ومن ثمّ الوصول إلى نصف نهائي والنهائي والفوز باللقب الإفريقي العاشر والثاني على التوالي.


مواجهات نارية تنتظر الأهلي في الدور ربع النهائي


وينتظر الأهلي وصيف المجموعة الأولى مواجهة قوية مع أحد الفرق الثلاثة صن داونز الجنوب متصدر المجموعة الثانية أو الوداد المغربي متصدر المجموعة الثالثة أو الترجى التونسي متصدر المجموعة الرابعة وذلك بناء على نتيجة قرعة دور الثمانية لبطولة أفريقيا التى سوف يتم إجراؤها فى منتصف شهر أبريل القادم بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بالعاصمة المصرية القاهرة.



موسيمانى يتحدث عن مباراة سيمبا في مؤتمر صحفي غدا


من ناحية أخرى، يتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيمبا التنزاني واستعدادات الفريق لها، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي يعقد غدًا الخميس.


ويبدأ المؤتمر الصحفي لموسيماني وأحد لاعبي الأهلي في الثامنة مساء غدٍ الخميس، وذلك على استاد «الأهلي we السلام»، الذي يستضيف مباراة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها في التاسعة مساء الجمعة المقبل.


ومن المقرر أن يعقد المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني وأحد لاعبي الفريق مؤتمرًا صحفيًّا للحديث عن المباراة في الثامنة والنصف، عقب نهاية مؤتمر موسيماني.


وحسم الأهلي تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع المريخ السوداني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات.


موعد مباراة الاهلي وسيمبا



ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements