الجمعة 22 يناير 2021...9 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

هشام حنفي: الخطيب قد لا يخوض انتخابات الأهلي.. و3 أسماء بديلة حال عدم ترشحه

رياضة 210
هشام حنفي

توقع هشام حنفي، لاعب النادي الأهلي، عدم خوض الكابتن محمود الخطيب انتخابات الأهلي المقبلة.

وقال خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": إنه يتمنى خوض انتخابات الأهلي المقبلة ضمن قائمة الخطيب حال ترشحه.اضافة اعلان


وتابع: "في حال عدم ترشح بيبو قد انضم لقائمة الكابتن طاهر أبو زيد".

وأشار إلى أن انتخابات النادي الأهلي المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت في حال عدم ترشح الكابتن محمود الخطيب، لافتًا إلى أن في حال عدم خوض بيبو الانتخابات سيتنافس طاهر أبو زيد والعامري فاروق وخالد مرتجي على منصب الرئاسة.

ولفت إلى أن بعض المسئولين في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي لا يستحقون التواجد داخل القلعة الحمراء.

من جانب آخر نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تشويقيًّا خاصًّا بالفيلم المنتظر سر التاسعة الذي يستعرض مشاهد خاصة برحلة تتويج الأهلي بدوري أبطال افريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

وتصدر في وقت سابق هاشتاج سر التاسعة موقع التواصل الاجتماعي تويتر بمشاركة عشرات الآلاف من جمهور النادي الأهلي على الموقع.

وشهد الهاشتاج مشاركة عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين عددوا سر التاسعة من وجهة نظرهم.

جاءت من خلال الحساب الرسمي للنادي الأهلي على تويتر بتدشين الهاشتاج وتصميم للقب بطولة دوري أبطال افريقيا دون أي تفسير.

ليعدد رواد الموقع سر التاسعة من وجهة نظرهم بما وصفوه بروح الفانلة الحمراء وإخلاص الجميع داخل القلعة الحمراء وذهب البعض إلى أنه تكليل لجهود محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي أصبح أول من يحصد لقب دوري الأبطال لاعبًا ورئيسًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم كان قد توج بلقب بطولة دوري أبطال افريقيا للمرة التاسعة في تاريخه على حساب الزمالك في السابع والعشرين من نوفمبر الماضي وحجز مقعده في مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه.