Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هزيمة كوم حمادة وتعادل صيد المحلة في دوري القسم الثالث | صور

رياضة DSC_6023
صيد المحلة

محمد غنيم

اشتعلت المجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث والتي يتنافس فيها أندية البحيرة وكفر الشيخ والغربية، وذلك بعد نتائج الجولة الأولى من الدور الثاني من منافسات المجموعة التي يتصدرها صيد المحلة بفارق نقطتين عن مركز شباب كوم حمادة.

صيد المحلة والحامول
وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة صيد المحلة ضد الحامول في المباراة التي أقيمت بملعب مركز شباب محلة حسن والتي شهدت إضاعة مهاجمي صيد المحلة لأهداف بالجملة في شوط المباراة الأول قبل أن يدرك فريق الحامول هدف التعادل في الدقيقة 25 من الشوط الثاني من المباراة ليواصل صيد المحلة تصدره للمجموعة خاصة بعد هزيمة مركز شباب كوم حمادة من دسوق بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في مباراة كان نجمها الاول محسن هنداوي لاعب دسوق والذي ساهم في صناعة ثلاثة اهداف لفريق دسوق والذي استطاع الخروج مؤقتا من شبح الهبوط للقسم الرابع بعد الفوز علي مركز شباب كوم حمادة.

مباراة أخرى
وعلى ملعب مركز شباب الحنفي سيطر التعادل السلبي علي مباراة الحنفي وسبورتنج كاسل طنطا وهي نفس نتيجة مباراة بلطيم واتحاد بسيون التي أقيمت بملعب بلطيم.




وعلى استاد سيدي غازي استطاع فريق سيدي غازي تحقيق فوز صعب علي فريق سيدي سالم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت إثارة حتى دقائقها الأخيرة في الوقت الذي استطاع فريق شباس الشهداء العودة بأغلي ثلاث نقاط من استاد الزعفران وذلك عقب الفوز علي الزعفران بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتائج يواصل فريق صيد المحلة تصدره للمجموعة برصيد 36 نقطة وبفارق نقطتين عن فريق مركز شباب كوم حمادة في الوقت الذي صعد فيه فريق دسوق للمركز الثالث بالمجموعة برصيد 28 نقطة وبفارق الأهداف عن فريق سمنود الذي تلقي هزيمة مفاجئة على أرضه ووسط جماهيره من فريق كوم حمادة.

وفي صراع الهبوط بالمجموعة استمر الصراع بين نادي الحامول الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة وبفارق اربع نقاط عن فريق شباس الشهداء واتحاد بسيون فيما ساتمر مركز شباب الحنفي في المركز قبل الأخير برصيد عشر نقاط وبفارق الأهداف عن فريق الزعفران بعد انسحاب مطوبس من الدوري.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements