رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هذا النادي ليس كما نعرفه.. شكري الواعر يتوقع الفريق الفائز في لقاء الأهلي والترجي

شكري الواعر حارس
شكري الواعر حارس منتخب تونس والترجي السابق
Advertisements
كشف شكري الواعر، حارس منتخب تونس والترجي السابق، عن توقعاته لمباراة الترجي والأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


أكبر مباراة أفريقية
وقال خلال حديثه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": إنه يتوقع أن الأهلي والترجي سيقدمان أكبر مباراة بالقارة الأفريقية.

تأثير كورونا
وأضاف: "الأهلي ليس كما نعرفه دائمًا ومستواه يتقارب مع الترجي حاليًا، كما أن كورونا أثر على جاهزية اللاعبين ولم يكونوا في أعلى مستواهم".

حسم الترجي لموقعة الأهلي
وأكد أن اللاعبين التونسيين في المباراة الصعبة قادرون على الحسم لذلك يتوقع أن يحسم الترجي موقعة الأهلي.

محاضرة فنية لـ«موسيماني» قبل انطلاق مران الأهلي
وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  محاضرة فنية مع اللاعبين لمدة ٣٠ دقيقة قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، وذلك استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وحرص موسيماني على توجيه التعليمات الفنية للاعبين وشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بمباراة الترجي قبل انطلاق مران الأهلي الثاني، الذي أقيم مساء أمس على الملعب الفرعي لإستاد حمادي العقربي بمدينة رادس.

تقسيمة قوية في مران الأهلي استعدادا لمباراة الترجي
وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين في تقسيمة قوية على الملعب الفرعي بإستاد حماد العقربي بمدينة رادس، ضمن استعدادات الفريق لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

تدريبات بدنية إضافية للشناوي ووليد سليمان
وخاضا محمد الشناوي ووليد سليمان، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية إضافية عقب انتهاء فقرات المران الثاني للأهلي في تونس استعدادًا لمباراة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وقام الثنائي بأداء جانب من التدريبات البدنية والجري حول الملعب، وذلك عقب انتهاء المران الذي أقيم على الملعب الفرعي بإستاد رادس.

بيكهام يشكو من إجهاد «الضامة» وأشعة السونار تحسم موقفه من اللحاق بمباراة الترجي
وغادر أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مران الفريق الذي أقيم مساء أمس على الملعب الفرعي بإستاد رادس.

واشتكى بيكهام من إجهاد في العضلة الضامة لذلك فضل الجهاز الطبى عظم استكماله المران.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق: إن اللاعب سوف يجري أشعة سونار على العضلة الضامة لتحديد موقفه من المشاركة في مران اليوم ولحاقه بمباراة الترجي التونسي.

موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي بعد انتهاء المران
واجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  مع لاعبي الأهلي لمدة ١٠ دقائق مع ختام فقرات المران على الملعب الفرعي بإستاد رادس.

وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين للتأكيد على بعض التعليمات الفنية بعد انتهاء المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء أمس. 

الخطيب يهدي درع وعلم الأهلي إلى السفير المصري في تونس
فيما يخص أخبار مجلس الإدارة لبى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تونس، دعوة السفير المصري في تونس إيهاب فهمي، على العشاء، وبصحبته كل من المهندس خالد مرتجي وطارق قنديل ومحمد الجارحي والمهندس محمد سراج الدين، أعضاء مجلس الإدارة، وسمير عدلي المدير الإداري، والوفد الإعلامي المرافق للبعثة برئاسة جمال جبر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية