رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هدف فوز حرس الحدود على سيراميكا في نهائي كأس مصر للشباب | فيديو

فيتو
نهائي كأس مصر للشباب.. قاد محمد أدهم النجيلي فريقه حرس الحدود للتتويج ببطولة كأس مصر للشباب بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في الدقيقة 88، في المباراة التي جمعتهما في نهائي كأس مصر للشباب بإستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.


هدف مباراة حرس الحدود وسيراميكا 
وأحرز محمد أدهم النجيلي هدف حرس الحدود في الدقيقة 88 بالقاضية ممكن، وقام حكم اللقاء محمود البنا بطرد اللاعب بعدها بعد حصوله علي الانذار الثاني ليكمل حرس الحدود المباراة بـ 10 لاعبين.



حضور المباراة 
وحضر المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، اللقاء من مقصورة استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس كما تواجد في المباراة محمد حليم المدير الفني للفريق الأول بنادي حرس الحدود ورئيس قطاع الناشئين بالنادي ومعتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا. 



تأهل سيراميكا للنهائي
وتأهل فريق سيراميكا كليوباترا للشباب مواليد٢٠٠١، إلى نهائي كأس مصر بعد أن حقق فوزًا غاليًا بهدفين مقابل لا شيء، على نظيره طلائع الجيش في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر للشباب. 

تأهل حرس الحدود
كما تأهل حرس الحدود علي حساب الإسماعيلي بعدما حقق الفوز عليه بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما بملعب نادي إسكو، في الدور ذاته.

طلائع الجيش ثالث البطولة 
وفاز فريق طلائع الجيش على نظيره الإسماعيلي 2-0، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس مصر للشباب والتي جمعتهما  بإستاد إسكو في منطقة المظلات الخميس الماضي.

دور الثمانية
وكانت مواجهات دور الثمانية لمسابقة كأس مصر للشباب موسم 2020-2021 والتي تقام للمرة الأولى شهدت فوز فريق حرس الحدود علي الاتصالات بنتيجة هدف نظيف وحسمت ضربات الترجيح تأهل فرق "سيراميكا كليوباترا، الإسماعيلي، طلائع الجيش" للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للشباب بعدما حققوا الفوز على "فاركو، النصر، المنصورة" بالترتيب عن طريق الركلات الترجيحية في دور الثمانية للمسابقة والتي تقام للمرة الأولى وينظمها اتحاد الكرة.

مشوار التأهل لدور الثمانية 
وكانت فرق طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا، الإسماعيلي "الدوري الممتاز"، وحرس الحدود، النصر، المنصورة، فاركو "القسم الثاني"، والاتصالات "القسم الثالث" نجحت في التأهل لدور الثمانية لمسابقة كأس مصر، فيما ودع دمنهور وزد ووادي دجلة وشباب قويسنا وبتروجيت وكهرباء الإسماعيلية والبنك الأهلي المنافسات من دور الـ16.

وكانت منافسات بطولة كأس مصر للشباب مواليد ٢٠٠١ في دور الـ16 للمسابقة شهدت فوز الاتصالات على زد بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1، والمنصورة على وادي دجلة بضربات الجزاء بعد التعادل السلبي.

بينما فاز الإسماعيلي على بتروجت 2-1، وسيراميكا كليوباترا على البنك الأهلي 3-1، وفاركو على طنطا 5-2، وحرس الحدود على دمنهور 2-0 ، والنصر على شباب قويسنا 3-0، وطلائع الجيش على كهرباء الإسماعيلية 3-0.

بطولة كأس مصر للشباب
تم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى ثماني مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، ويصعد الفريقان أصحاب المركزين الأول والثاني لدور الـ16 بالبطولة.

لائحة المسابقة
وتسمح لائحة البطولة بمشاركة 5 لاعبين فوق السن، من فريق مواليد 99، وتقام المباريات على ملاعب الأندية المذكورة أولا.

وفي حال التساوي بين فريقين في عدد النقاط، يتم الاحتكام إلى نتيجة المواجهات المباشرة لتحديد الفريق الصاعد منهما للدور التالي، وفي حالة التساوي أيضا يتم تطبيق نظام فارق الأهداف العام، وفي حالة التساوي في كل ما سبق يتم عمل القرعة لتحديد الفريق البطل.

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للمباريات في دور الـ16 بالتعادل يتم الاحتكام مباشرة لركلات الجزاء لتحديد الفريق الصاعد.

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لمباراتي الدور قبل النهائي بالتعادل، يتم الاحتكام مباشرة لضربات الجزاء الترجيحية لتحديد الفريق الفائز، ونفس الأمر في تحديد الفائز بالمركز الثالث، ونفس الأمر كذلك فى مباراة الدور النهائي، حيث يتم الاحتكام مباشرة لركلات الجزاء الترجيحية لتحديد البطل.
Advertisements
الجريدة الرسمية