Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هدف الأهلي في مرمى الزمالك بقمة الناشئين 2003 | فيديو

رياضة قمة الناشئين بين الأهلي والزمالك 2003
قمة الناشئين بين الأهلي والزمالك 2003

محمود درويش

قاد إبراهيم عبدالحكيم فريق الأهلي 2003 للفوز على الزمالك في مباراة قمة الناشئين ضمن مواجهات الجولة الـ 15 للتصفية النهائية لمسابقة دوري الجمهورية للناشئين.



هدف الأهلي في مرمى الزمالك


وأحرز إبراهيم عبدالحكيم هدف الأهلي والفوز في أحداث الشوط الثاني في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بملعب القلعة البيضاء معقل الزمالك.




خالد بيبو 


وحضر خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، مباراة قمة الناشئين بين الزمالك والأهلي في ملعب القلعة البيضاء في ذكرى الفوز الكبير للأحمر على الزمالك بنتيجة 6-1 وإحراز بيبو سوبر هاتريك.




شيكابالا يحضر المباراة


وحرص محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مؤازرة فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٣ أمام الأهلي.




نائب رئيس نادي الزمالك


كما حرص المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وحسين السمري عضو اللجنة التنفيذية، على حضور مباراة فريق ٢٠٠٣ أمام الأهلى والتي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بدوري الجمهورية للناشئين.



كما حرص بدر حامد رئيس قطاع الناشئين، وطارق يحيى رئيس قطاعات الكرة، وجمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين و غانم سلطان رئيس اللجنة الفنية لقطاع الناشئين، وشكري حسن المدير الإداري لقطاع الناشئين، على حضور اللقاء لمؤازرة اللاعبين.



تشكيل الزمالك 2003

حراسة المرمى: أحمد نادر السيد

خط الدفاع: محمد كمال “أوماجا”، مصطفي أحمد ، أحمد محمود ، محي جمعة

خط الوسط: طارق علاء ماجد هاني، أحمد عبدالرحيم “إيشو”، عبدالرحمن حمادة الفيومي، عبدالله محمد.

خط الهجوم: علي ياسر

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: عبدالرحمن محمد، وكريم أحمد عبدون، فارس مصطفى، زياد أحمد، خالد عمرو، أحمد خالد، مازن عادل، عبدالرحمن علي، محمود دسوقي.



نتيجة مباراة الدور الأول
وتعادل الأهلي مع الزمالك بنتيجة 1-1 في قمة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 بالدور الأول للتصفية النهائية الموسم الجاري.


موقف الفريقين في دوري الجمهورية للناشئين 2003


ويتصدر الزمالك قمة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات والتعادل في مباراتين وتلقى الخسارة في مباراتين وأحرز لاعبوه 29 هدفًا ودخل مرماهم 13 هدفًا.


فيما خاض الأهلي الوصيف برصيد 27 نقطة 13 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاثة لقاءات والخسارة في مباراتين وأحرز لاعبوه 23 هدفًا ودخل مرماهم 10 أهداف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements