Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"هتشيل حاجتك إمتى؟" .. محمود سعد يكشف تفاصيل إقالته من اتحاد الكرة

رياضة 720201542110890259648
الدكتور محمود سعد المدير الفني للإتحاد المصري لكرة القدم

يوسف شعبان

روى الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل إقالته من منصبه بقرار من أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير اتحاد الكرة بتكليف من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأوضح محمود سعد فى تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أنه لا يعلم حيثيات القرار، ولماذا أقدم أحمد مجاهد على هذه الخطوة، بعد أن قام بإبعاده كمدير فني عن كل ما يخص المنتخبات الوطنية التى هي صميم عمله.

وأضاف سعد: فوجئت أمس بالثنائي فوزي غانم السكرتير الفني لمجلس إدارة اتحاد الكرة وحسين حلمي رئيس القانونية بالاتحاد يحضران لمكتبي بتكليف من أحمد مجاهد، ويطلبان مني التقدم باستقالتي بشكل طوعي وإلا فإن الأخير سيصدر قرارا بإقالتي، وهو الأمر الذي أغضبني كثيرا، فما حدث لا يليق بتاريخي سواء بالعمل فى المنتخبات الوطنية أو داخل بيتي نادي الزمالك.


وتابع سعد: رفضت التقدم باستقالتي إلا بعد الحصول على كافة مستحقاتي لدي اتحاد الكرة، وعندما ذهبت لمقر الاتحاد صباح اليوم الثلاثاء، فوجئت بأحد أفراد الأمن داخل الاتحاد يسألني "هتشيل حاجتك إمتي يا دكتور عشان عايزين مفتاح الغرفة" وأخبرني بأن أحمد مجاهد من أرسله خلفي، ثم فوجئت بعدها بأن أحمد مجاهد أصدر قرارا بالفعل بإقالتي من منصبي كمدير فني للاتحاد ولا أدري ما هي الأسباب .

وأعلن اتحاد الكرة اليوم رسميا إنهاء عمل الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد وتوجيه الشكر له عما قدمه خلال الفترة السابقة مع استكمال إعادة هيكلة الإدارة الفنية بالاتحاد ومناقشة الأسماء المرشحة خلال الاجتماع المقبل للجنة المكلفة بإدارة الاتحاد. 

من جهة أخرى، وافق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد على طلب لجنة الحكام بمكافأة الحكم أحمد العدوي حكم مباراة سموحة والمصري ضمن مسابقة الدوري الممتاز ومحمد عباس قابيل حكم الفيديو ومساعده حمادي القلاوي لشجاعتهم في تطبيق القانون بعد نهاية المباراة ولجوء الحكم إلى تقنية الفيديو واحتسابه بناء على ذلك لضربة جزاء صحيحة وآدائها. 

ويأتي ذلك في إطار حرص اتحاد كرة القدم على تشجيع الحكام على تطبيق العدالة في ملاعب كرة القدم من خلال تنفيذ القانون.

وكان فرج عامر، رئيس نادي سموحة، علق على ضربة الجزاء التي احتسبت ضد فريقه في نهاية مباراته أمام المصري البورسعيدي والتي أقيمت أمس باستاد الجيش ببرج العرب.

وانتقد رئيس نادي سموحة الأداء التحكيمي خلال المباراة، وقال عامر عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، "للأسف ضربة الجزاء التي احتسبت على سموحة ليست ضربة جزاء، بالرغم من شفافية الحكم، والكرة التي اعتدي فيها حارس مرمي المصري على حسام حسن أعتقد أنها ضربة جزاء والله أعلم."

وأضاف فرج عامر: "مش هينفع كدا كل ما سموحة يجيب جون الحكم محمد العدوي يحسب علي سموحةً ضربة جزاء ولكن الحمد لله الحكم والڤار تداركوا الحق .. شيء عظيم إقرار العدالة التحكيمية".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements