رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاني أبو ريدة مرشح مصر في انتخابات الاتحاد العربي

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

تعقد الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم، اجتماعاً اليوم الأربعاء، في مدينة جدة بالسعودية، حيث سيتم خلالها انتخاب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة للدورة الجديدة 2025-2021، والتي سيشارك فيها هاني أبو ريدة.



تجديد الثقة
وتتجه النية إلى تجديد الثقة في الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، في منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ويترشح عن الإمارات عبدالله ناصر الجنيبي النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة رئيس رابطة المحترفين، وتبدو حظوظه كبيرة للدخول في عضوية المكتب التنفيذي للمرة الأولى.

هاني أبو ريدة

كما تبدو حظوظ هاني أبو ريدة في الفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم كبيرة جدا، وهو مرشح مصر في هذه الانتخابات، بالإضافة إلى عضويته في المكتب التنفيذي.

دعم اتحاد الكرة
وقررت اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة دعم المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا فى انتخابات الاتحاد العربي على مقعد النائب.

وتستعد مصر لاستضافة بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة، خلال الفترة من 20 يونيو إلى إلى 6 يوليو المقبلين، بمشاركة 16 فريقا، مقسمة إلى أربع مجموعات، وتقام البطولة تحت رعاية الاتحاد العربي لكرة القدم، الذي أسند لمصر تنظيم البطولة.

كما أسند إليها تنظيم بطولة العرب لكرة الصالات، والتي اختتمت فى مصر الأسبوع قبل الماضي.

موعد مباراة الافتتاح
من المقرر أن يخوض منتخب مصر أولى مبارياته في البطولة أمام منتخب النيجر يوم 20 يونيو بدور المجموعات، ثم يخوض مباراته الثانية أمام الجزائر 23 يونيو، ثم يواجه موريتانيا في الجولة الثالثة يوم 26 يونيو. 

قرعة البطولة

المجموعة الأولى: مصر والنيجر وموريتانيا والجزائر.

المجموعة الثانية: المغرب وطاجيكستان والإمارات وجيبوتي.

المجموعة الثالثة: السنغال ولبنان والعراق وجزر القمر.

المجموعة الرابعة: تونس واليمن والسعودية ومنتخب رابع يحدد لاحقا.

ومن المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية بين منتخبي مصر والنيجر يوم 20 يونيو الجاري.
Advertisements
الجريدة الرسمية