رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هالاند يقود دورتموند لتعادل قاتل أمام كولن 2/2 في البوندسليجا

دورتموند
دورتموند
استمر المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند في تألقه وسجل هدفين من بينهما هدف التعادل في اللحظات الأخيرة ليمنح بوروسيا دورتموند التعادل 2-2 مع مضيفه كولن، في الدوري الألماني "البوندسليجا"، مساء اليوم السبت.


ترتيب الفريقين
وبهذه النتيجة يحتل دورتموند المركز الخامس برصيد 43 نقطة من 26 مباراة وابتعد عن المربع الذهبي حيث يتأخر بأربع نقاط خلف آينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الرابع الذي حقق فوزا كبيرا 5-2 على أونيون برلين.

وبقي كولن في المركز 14 برصيد 23 نقطة متقدما بنقطتين على منطقة الهبوط.

أهداف المباراة
ومنح هالاند التقدم لدورتموند في الدقيقة الثالثة بعد أن تلقى تمريرة طويلة من إيمري تشان وتفوق على خورخي ميري قبل أن يطلق تسديدة منخفضة من بين قدمي الحارس تيمو هورن.

وعادل أوندريه دودا النتيجة في الدقيقة 35 من ركلة جزاء بعد أن اصطدمت تسديدة نواه كاترباخ بذراع جود بلينجهام وحول إسماعيل جاكوبس المباراة رأسا على عقب عندما أنهى هجمة مرتدة سريعة بتسديدة لا تصد في الدقيقة 65.

لكن في الوقت الذي بدا فيه كولن متجها لتحقيق انتصاره الثاني هذا الموسم على دورتموند، بعد فوزه 2-1 في مباراتهما السابقة، حول هالاند تمريرة أنسجار كناوف في المرمى في الدقيقة 90 ليمنح فريقه نقطة.

بايرن ميونخ
يذكر أن بايرن ميونخ نجح اليوم السبت أيضًا في الفوز على شتوتجارت برباعية نظيفة ضمن نفس الجولة في الدوري الألماني، وذلك رغم لعب الفريق البافاري ناقصًا منذ الدقيقة 12 بطرد لاعبه الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر.
Advertisements
الجريدة الرسمية