رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هالاند يتصدر وصلاح يحاول وخروج ميسي ورونالدو.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

إيرلينج هالاند مهاجم
إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند
عزز النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، صدارته لترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله هدفين في مرمى إشبيلية وتأهل فريقه لربع نهائي المسابقة، فيما غادر عدد من منافسيه دور الـ 16.


هالاند ومبابي

ورفع هالاند رصيده لـ10 أهداف متقدما بفارق 4 أهداف على أقرب منافسيه الذين ما زالوا في المسابقة، ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي كليان مبابي والبرازيلي نيمار ومهاجم تشيلسي أوليفييه جيرو، الذي سيلعب برفقة فريقه إياب دور الـ 16 الأسبوع القادم أمام أتلتيكو مدريد.




راشفورد وموراتا

وغادر المسابقة من دور المجموعات الإنجليزي ماركوس راشفورد، كما غادر من دور الـ 16 الإسباني ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس والمغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية، والثلاثي سجلوا 6 أهداف.

صلاح يحاول وميسي يغادر

وما زال في السباق المصري محمد صلاح هداف ليفربول  فيما سيلعب الإيطالي شيرو إيموبيلي هداف لاتسيو لقاء الإياب أمام بايرن ميونخ الأسبوع المقبل وسجل 5 أهداف في المسابقة وحظوظ استمراره ضئيلة بحكم خسارة فريقه في الذهاب على ملعبه 4-1.

صدمة رونالدو وميسي

وفقد دوري أبطال أوروبا هدافه التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الذي سجل 134 هدفا منها 4 أهداف فقط في النسخة الحالية وفاز بلقب الهداف 7 مرات.

كما غادر المسابقة وصيفه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة واكتفى بتسجيل 5 أهداف ليرفع رصيده إلى 120 هدفا.

وبعد سيطرة الثنائي على لقب هداف دوري أبطال أوروبا خلال 12 موسما على التوالي تمكن البولندي روبيرت ليفاندوفسكي الذي سجل 4 أهداف في النسخة الحالية من التتويج بلقب الهداف الموسم الماضي ليكسر احتكار النجمين علما أن البرازيلي نيمار شاركهما لقب الهداف موسم 2014-2015.
Advertisements
الجريدة الرسمية