Advertisements
Advertisements
الإثنين 14 يونيو 2021...4 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هاري كين يصعب مهمة محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

رياضة هاري كين ومحمد صلاح
هاري كين ومحمد صلاح

محمود درويش

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. وضع هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر في تحدي كبير في البريميرليج بعدما انتزع كين صدارة هدافي الدوري الإنجليزي من الفرعون المصري.


ثنائية هاري كين أمام إيفرتون

وأحرز هاري كين هدفي توتنهام في التعادل أمام مضيفه إيفرتون، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب "جوديسون بارك"، في افتتاح مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

محمد صلاح
وكان محمد صلاح نجح في تحقيق لقب هداف البريميرليج في موسمين متتاليين منذ انضمامه إلى ليفربول، الأول كان بدون منازع والثاني مناصفةً مع زميله ساديو ماني وبيير أوباميانج، ثم خسر صلاح الحذاء الذهبي في عامه الثالث لصالح جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي.




هاري كين يتصدر جدول الهدافين
ورفع الانجليزي هاري كين رصيده إلى 21 هدفا في صدارة هدافي الدوري الانجليزي بفارق هدفين عن محمد صلاح الذي أحرز 19 هدفا قبل مواجهة ليفربول أمام ليدز يونايتد في ختام الجولة الـ32 من المسابقة.

جدول الهدافين

فيما يحتل اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشتسر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا، قبل مباراة فريقه أمام بيرنلي مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد".

المركز الرابع
ويتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، ثلاث لاعبين ولكل منهما 14 هدفا وهم الكوري الجنوبي هيونج مين سون مهاجم توتنهام والإنجليزي دومينيك كالفيرت لوين مهاجم إيفرتون الذي غاب عن لقاء توتنهام بسبب الإصابة، والإنجليزي باتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد الذي سيواجه ليفربول مساء الإثنين.

زميل محمد النني
ويحتل الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم فريق أرسنال وزميل محمد النني ،  المركز السابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا، قبل مواجهة الجانرز أمام فولهام مساء الأحد.

ويتواجد في المركز الثامن ثلاث لاعبين ولكل منهما 12 هدفا وهم جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وهداف الموسم الماضي، وأولي واتكنيز مهاجم أستون فيلا، والألماني إلكاي جوندوجان نجم مانشستر سيتي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements