رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هادي خشبة: عدم تجديد عقود فرجاني ساسي يورط إدارة الزمالك مع الجماهير

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
علق هادي خشبة، نجم النادي الأهلي والكرة المصرية سابقًا، على ملف تجديد فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

 
جماهير الزمالك 

وقال في تصريحات خاصة عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "جماهير الزمالك لا تنظر إلى خزينة النادي لكنها تنظر إلى الملعب فقط وهي تريد تجديد عقود فرجاني ساسي لأنه لاعب مهم وأساسي في الفريق".

فرجاني ساسي

وتابع: "فرجاني ساسي لو لم يجدد عقده مع الزمالك سيتم لوم الإدارة وتوريطها رغم أن الإدارة تبذل قصارى جهدها لتجديد عقد اللاعب التونسي".





وعلى صعيد آخر أكد عصام سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، حدوث انفراجة في أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق قريبا.

بذل قصارى الجهد

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بي أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت" أنه يجب على لاعبي الزمالك التركيز في الملعب وبذل قصارى جهدهم خلال المباريات قبل المطالبة بحقوقهم المالية، لافتًا إلى أن الأبيض له فضل كبير لا يمكن إنكار على نجومية عدد كبير من اللاعبين بالفريق.



أفضل انطلاقة للزمالك

ولفت إلى أن الزمالك يقدم أفضل انطلاقة له في الدوري منذ 5 سنوات ولذلك لا يجب النظر إلى السلبيات فقط، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين عليهم تقدير حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم إزاء الجماهير.

وأكد أن العلاقة جيدة بين حراس مرمى الزمالك ولا وجود لأي خلافات أو مشكلات بينهم.

ملف تجديد عقد فرجاني ساسي

ووعد المتحدث باسم نادي الزمالك بالتواصل مع فرجاني ساسي إلى حلول ترضي الطرفين.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانا بدنيا قويا تحت إشراف جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال وذلك استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

السفير يحضر المران
وحرص إيهاب فهمي السفير المصري في تونس على حضور مران فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مساء أمس على الملعب الفرعي باستاد رادس بتونس من أجل مؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي.

كما حضر المران المستشار عماد عبد العزيز رئيس الزمالك وإبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالنادي وأشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بالنادي وطارق حشيش المستشار المالي للنادي لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني. 

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة.

واستغل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو رحلة بعثة الزمالك إلى تونس وقام بمتابعة عدد من مباريات الترجي التونسي لدراستها قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي

ويحل الزمالك ضيفا على الترجي غدا السبت ، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الزمالك مع وادي دجلة سلبيا في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ووصل للنقطة الـ 30 متصدرا جدول ترتيب البطولة.

Advertisements
الجريدة الرسمية