رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هادي خشبة: رمضان صبحي لن يستطيع أن يجلب بطولة لبيراميدز

هادي خشبة لاهب الأهلي
هادي خشبة لاهب الأهلي السابق

أكد هادي خشبة نجم الأهلي ومدير الكرة السابق في فريق بيراميدز، أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي يعاني من ضغوط عصبية كبيرة لأسباب كثيرة، يأتي فى مقدمتها القيمة المالية الكبيرة التى دفعها بيراميدز مقابل انتقاله للفريق من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي.



وأضاف خشبة في تصريحات تليفزيونية: "أن إدارة بيراميدز كان بإمكانها أن تستغل قيمة انتقال رمضان صبحي الضخمة فى دعم كامل هيكل الفريق بعدد من الصفقات".

وتابع خشبة: "رمضان صبحي لاعب جيد ومجتهد، لكن إدارة بيراميدز وضعت ضغوطا كبيرة على اللاعب نظرًا للمبلغ الضخم الذي دفع فيه، مشيرا إلى رمضان مازال صغير السن وبالتالي خبراته ليست بالكبيرة، وغير قادر على تحمل الضغوط التى صاحبت إنتقاله من فريق جماهيري كبير بحكم الأهلي إلى فريق ليس له أى شعبية مثل بيراميدز .



وأشار هادي خشبة بإدارة الأهلي قائلاً :"إدارة الأهلي قدمت عرضًا لرمضان صبحي لكن لا يجوز تقديم عرضًا مثل بيراميدز لأن ذلك سيتسبب فى حدوث فجوة كبيرة ومشاكل مع باقي عناصر الفريق، الأهلي لديه ميزانية وأيضًا سيتعاقد مع لاعبين أفضل من رمضان صبحي وسيكون هناك أجيال قادمة أفضل من رمضان". 


وتابع :"الرقم الذي دفع في رمضان صبحي مبالغ فيه، نحن في الدوري المصري وليس الدوري الإنجليزي لذا ما العائد الذي سيحققه اللاعب للفريق، لاعب لن يستطيع جلب بطولة لك".


وواصل :"رمضان أيضًا من العوامل التي تؤثر عليه هو أنه يريد إثبات نفسه أمام جماهير الأهلي أيضًا بخلاف المبلغ الذي دفع فيه".


وعن إمكانية وقدرة بيراميدز في منافسة الأهلي، رد :"بيراميدز لا يستطيع منافسة الأهلي، هناك فجوة كبيرة في الفترة الحالية، والنجاح يتطلب ثلاثة عناصر إدارة ومدرب ولاعبين والأساس على ذلك الإدارة لأنها تقوم بالاختيارات".


وأنهى :"لا يستطيع أحد منافسة الأهلي سوى الزمالك، وهذا ما نراه على مدار التاريخ، لكن يبقى في صدارة الأندية المحلية والأفريقية".

وقدم بيراميدز نتائج سيئة فى مسابقة الدوري فى الموسم الحالي، حيث خاض الفريق 6 مباريات فى المسابقة المحلية حتى ألان، خسر فيها 9 نقاط (نصف عدد النقاط)، حيث فاز فى مباراتين وتعادل فى ثلاث مباريات وخسر مباراة واحدة .

Advertisements
الجريدة الرسمية