رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نور الدين حكما للزمالك وطلائع الجيش وسلامة للمقاصة وأسوان

الحكم إبراهيم نور
الحكم إبراهيم نور الدين

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباريات اليوم السبت، بالجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز على النحو التالي : 



الزمالك وطلائع الجيش

يديرها إبراهيم نور الدين كحكم ساحة وهاني عبد الفتاح "مساعد أول" ، أحمد لطفي "مساعد ثان"، صلاح سلامة "حكم رابع"، وائل فرحان "حكم فيديو" ، محمود ناجي "مساعد حكم فيديو".

مصر المقاصة وأسوان 

يديرها محمد سلامة "حكم ساحة"، وائل شعبان "مساعد أول"، مصطفي حسن "مساعد ثان"، عمرو عبد العاطي "حكم رابع"، محمود ناصف "حكم فيديو"، أحمد جمال "مساعد حكم فيديو".

بـ"رقم خيالي".. العين الإماراتي يرفع عرضه لضم زيزو من الزمالك

غزل المحلة والجونة

يديرها وليد عبد الرازق "حكم ساحة"، تامر سمير "مساعد أول"، ماجد المليجي "مساعد ثان"، ممدوح أحمد "حكم رابع"، محمد عباس قابيل "حكم فيديو"، محمود وفا "مساعد حكم فيديو" .


من جهة أخرى، كشفت مصادر أن اللاعب مصطفي محمد مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك قرر حضور مباراة الفريق اليوم أمام طلائع الجيش من داخل مدرجات ملعب إستاد السويس الجديد الذي تقام عليه المباراة وذلك لدعم الفريق.


وأوضحت المصادر المقربة من اللاعب أن مصطفي محمد رغم استبعاده من قائمة الفريق للمباراة الثالثة على التوالي إلا أنه سيكون حاضرا في لقاء الغد من الملعب، للتأكيد على أنه رغم الاستبعاد فإنه يجب أن يساند الفريق لمواصلة مسيرة الانتصارات.


ورغم قيام اللجنة الثلاثية التي تدير النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز بإصدار بيان رسمي تؤكد فيه عدم السماح لأي لاعب بالرحيل خلال هذه الفترة إلا أن موقف مصطفي محمد مازال غامضا، وربما تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات في ظل استمرار استبعاد اللاعب وعدم قيام المدرب باتشيكو بالاعتماد عليه في المباريات الماضية .

ويحل الزمالك ضيفا على طلائع الجيش في المباراة المقرر لها اليوم السبت، على استاد السويس الجديد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو قد أعلن عن قائمة مباراة طلائع الجيش والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد
خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبدالغني – حازم إمام – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – وعبدالله جمعة – أحمد عيد
خط الوسط: طارق حامد – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر -إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي
خط الهجوم: عمر السعيد – أسامة فيصل – حسين فيصل.

واستمر استبعاد مهاجم الفريق مصطفي محمد بالإضافة الى فرجاني ساسي وأضيف لهم في هذه المباراة اللاعب المغربي حميد أحداد .

Advertisements
الجريدة الرسمية