رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نوران خليل عن صورتها مع محمد صلاح: معملناش غلط.. وكان ودودا جدا

نوران خليل مع محمد
نوران خليل مع محمد صلاح
كشفت البلوجر نوران خليل صاحبة الصورة المثيرة للجدل مع محمد صلاح كواليس لقائها بنجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي.


وأكدت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "on e" ، أنها التقت النجم محمد صلاح صدفة في الجيم.

وأضافت أنها مشتركة في "الجيم" الذي تواجد فيه محمد صلاح، مشيرة إلي أن نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر كان ودودًا جدا معها.

وتابعت:"مفيش حاجة غلط لا من عندي ولا من عند صلاح".

وأثارت المغنية الشابة نوران خليل، حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا بنشرها صورة برفقة اللاعب المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح خلال معسكر المنتخب الوطني من داخل الجيم بأحد فنادق القاهرة، حيث اتهمها البعض باختراق الفقاعة الطبية للمنتخب ومخالفة القوانين. 

اختراق الفقاعة الطبية

وكشفت نوران في تصريحات خاصة لـ"فيتو" عن كواليس الصورة التي التقطتها مع محمد صلاح وحقيقة اختراقها للفقاعة الطبية، قائلة إنها لم تسع للذهاب خلف لاعبي المنتخب في أي مكان، حيث إنها كانت ذاهبة للجيم الذي تتمرن به بشكل مستمر ولديها اشتراك ثابت به، إلا أنها فوجئت بوجود الفريق الوطني لكرة القدم وبالطبع كان من بينهم اللاعب محمد صلاح.


المنتخب يتمرن داخل جيم عام

وأضافت نوران أنها وجدت عددا كبيرا من الأشخاص يلتقطون الصور التذكارية معه ومع باقي لاعبي المنتخب، مضيفة: "لكنني كنت في غاية الخجل وترددت أن أطلب منه التقاط صورة تذكارية معه رغم حبي الشديد له".





وتابعت نوران: "طلبت من محمد صلاح التقاط صورة معه فرحب على الفور والتقطنا الصورة، وكنت حريصة على أن أترك مسافة بيني وبينه، كما أنني لم أتحدث معه في أي شيء، وكان الأمر مجرد صورة تذكارية فقط". 

وأوضحت نوران خليل أنها لم تكن تعلم أن هناك محاذير في الاقتراب من لاعبي المنتخب أو أن هناك فقاعة طبية، خاصة أن كافة لاعبي المنتخب يتمرنون داخل صالة عامة للألعاب الرياضية ولم يكن هناك أحد من أفراد الأمن يقوم بمنع الأشخاص من دخول الجيم، فالأمر كان متاحاً لأي شخص موجود في المكان أن يلتقط صوراً مع لاعبي المنتخب الوطني.

أما عن صورتها مع محمد الشناوي حارس المرمى، فأكدت نوران أنها التقت به أيضا داخل الجيم، حيث إنها ليست على علاقة شخصية بأي لاعب داخل المنتخب، كما أنها ليس لديها اهتمامات كروية كبيرة، ويقتصر الأمر على مشاهدتها المبارايات المهمة للمنتخب فقط.


وكشفت نوران أنها التقت لاعبي المنتخب منذ سنوات أثناء إحدى الحفلات التي أقيمت للاعبين بعد تأهلهم لكأس العالم الماضي، وقامت بالغناء أمامهم جميعا.


يذكر أن نوران خليل هي مطربة مصرية أقامت عددا من الحفلات الغنائية بدار الأوبرا المصرية، كما أنها تجيد العزف على البيانو، وحصلت على درجة الماجستير في الصحافة التليفزيونية.



Advertisements
الجريدة الرسمية