الأحد 17 يناير 2021...4 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

ننشر كواليس الاجتماع العاصف لرئيس الأهلي بـ«جاريدو»

رياضة
خوان كارلوس جاريدو

محمد ابوعلي


اجتمع اليوم المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للقلعة الحمراء وشهد الجلسة الجهاز المعاون وعلاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع كرة القدم ووائل جمعه مدير الكرة.
اضافة اعلان

وشهدت الجلسة طلب محمود طاهر من المدير الفني الإسباني بضرورة توضيح أسباب تراجع نتائج الفريق الفترة الأخيره مؤكدا له أن النادي الإلهي فريق اعتاد الحصول على البطولات وجماهيره لا تقبل الخسائر أو الابتعاد عن قمة جدول الدوري.

وأكد جاريدو لرئيس النادي أن هناك أكثر من سبب لتراجع نتائج الفريق وأهمها توقف بطولة الدوري والإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق وحرمته من أهم عناصره، وكذلك تذبذب مستوى بعض اللاعبين من مباراة لأخرى والظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق ببطولة الدوري العام.

وتطرق الاجتماع إلى أسباب عدم الدفع بالعديد من اللاعبين بقائمة الفريق وأن الفترة القادمة ستشهد الدفع بهم لبث الحماس في باقي اللاعبين وحثهم على القتال داخل الملعب.

ووعد جاريدو الجميع بظهور اختلاف في أداء اللاعبين وفي مستواهم الفني الفترة المقبلة مؤكدا أن بطولة الدوري لازالت في الملعب وأن الأهلي قادر على تحقيق لقبها.