رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ننشر قائمة الأهلى فى مونديال الأندية بالمغرب

 محمد يوسف المدير
محمد يوسف المدير الفنى لفريق نادى الأهلى

توصل الجهاز الفنى للأهلي بقيادة محمد يوسف، المدير الفنى للفريق بشكل مبدئى إلى القائمة النهائية التي يستعد لمناقشتها مع لجنة الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لإرسالها إلى اللجنة المنظمة لمونديال العالم للأندية المقرر انطلاقه في الحادى عشر من ديسمبر المقبل في المغرب.


وكشفت مصادر داخل الجهاز الفنى أن قائمة الأهلي المونديالية لن تشهد أي مفاجآت عن تلك التي شاركت في مشوار أفريقيا سوى استبعاد أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق الذي تقرر عرضه للبيع بعد واقعة تلويحه بشارة رابعة الداعمة للجماعة في نهائى دوري أبطال أفريقيا بعد إحرازه الهدف الثانى في شباك أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى.

أضاف المصدر أن قائمة الأهلي للمونديال تشهد ضم كلًا من "شريف إكرامى – محمود أبو السعود – أحمد عادل – محمد نجيب – وائل جمعة – سعد سمير – شريف عبد الفضيل – أحمد فتحى – سيد معوض – أحمد شديد قناوى – حسام عاشور – شهاب الدين أحمد – محمود تريزيجيه – رامى ربيعة – وليد سليمان – عبد الله السعيد - محمد أبوتريكة – السيد حمدى – دومينيك – عماد متعب - أحمد نبيل مانجا – عمرو جمال – أحمد شكرى.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لإرسال 23 لاعبًا في القائمة التي تضم 20 لاعبًا و3 حراس وفقًا لما تشترطه لوائح اللجنة المنظمة للبطولة التي يستهل الأهلي مشواره فيها بمواجهة جوانجزو الصينى في الرابع عشر من ديسمبر المقبل في مدينة أغادير المغربية.
Advertisements
الجريدة الرسمية