Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 11 مايو 2021...29 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نقل مباراة ليفربول مع لايبزيج خارج إنجلترا

رياضة فريق ليفربول
ليفربول

أسامة حافظ

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الخميس، أن مواجهة ليفربول ضد لايبزيج بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ستقام في مدينة "بودابست" بالمجر يوم 10 مارس الجاري.

وكان من المُقرر إقامة المباراة في معقل الريدز ملعب "أنفيلد"، لكن بسبب قيود فيروس كورونا التي تؤثر على السفر بين ألمانيا وإنجلترا، تقرر لعب اللقاء، بنفس ملعب مواجهة الذهاب "بوشكاش أرينا" في العاصمة المجرية.

وحقق ليفربول الانتصار في الذهاب بهدفين دون رد، سجلهما محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول والسنغالي وساديو ماني.

يُذكر أن الاتحاد الأوروبي، قد أعلن أن مباراة الإياب بين مانشستر سيتي ضد بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ستقام على ملعب "الاتحاد" كما هو مُقرر.

سبب نقل المباراة

وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، بأن هناك قيود إقليمية مختلفة تؤثر على مدينة لايبزيج في ولاية ساكسونيا ومونشنجلادباخ في شمال الراين وستفاليا.

وكان يتوجب على لايبزيج العزل لمدة 10 أيام، حين عودته لألمانيا إذا لعب في إنجلترا.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي 

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الخميس 4 مارس في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي 

وتذاع المباراة عبر قناة BEIN SPORT HD 1 التابعة لمجموعة قنوات BEIN المالكة لحقوق بث الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

رغبة ليفربول
ويسعى الألماني يورجن كلوب إلي خطف الثلاث لنقاط ليستطيع المنافسة علي العودة للمربع الذهبي ، وخوض منافسات دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة بعد ضمان الريدز التواجد بين الأربعة الكبار داخل الدوري الإنجليزي.

موقف الفريق بالدوري 

ويحتل الريدز حالياً في المركز السادس برصيد 43 نقطة بعد فقدانه عدد كبير من النقاط مؤخراً , بينما يسعي تشيلسي لأستمرار النتائج الإيجابية والمنافسة علي المراكز الأولي , حيث يحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 44 نقطة .

التشكيل المتوقع للفريقين

من المتوقع أن يخوض فريق ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من أدريان – في حراسة المرمى- ودفاعا- ألكسندر أرنولد – كاباك – فيليبس – روبيرتسون – ووسطا- فينالدوم – تياجو- جونز – وهجوما- ماني- صلاح- فيرمينو.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements