رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقل أكرم توفيق للمستشفى بعد إصابته في اليد

اكرم توفيق
اكرم توفيق
نقل الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق، لأحد المستشفيات القريبة من استاد الإسكندرية.



وكان أكرم توفيق، تعرض لإصابة قوية في "يده" في مباراة النصر المقامة حاليا على ملعب الإسكندرية في دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر، وغادر المباراة في الدقيقة 11 وشارك المالي أليو ديانج بدلا منه.


ويتقدم الأهلي على النصر بهدف دون رد سجله وليد سليمان، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.


واستقل أكرم توفيق، سيارة الإسعاف الموجودة في استاد الإسكندرية، برفقة أحد أعضاء الجهاز الطبي، لعمل أشعة على اليد، بعد تعرضه لكدمة قوية في المرفق.

ودخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكونة من:

علي لطفي، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، مروان محسن، وليد سليمان، صلاح محسن، سعد سمير، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كل من: محمود كهربا، محمد شريف، بدر بانون، أفشة، والتر بواليا، مصطفى شوبير، محمد حسام ميدو، عبد الرحمن أشرف.


أربع انتصارات الأهلي على النصر


والتقى الفريقين قبل مباراة اليوم في 4 مباريات قيل ذلك كان الفوز فيهم من نصيب الأهلى.

14 هدفا للأهلى مقابل هدف للنصر

وتمكن الأهلي من تسجيل 14 هدفاً في شباك النصر، بينما تمكن النصر من إحراز هدف واحد فقط في شباك نظيره.


وليد ازارو الهداف

ويعد المهاجم المغربي وليد ازارو لاعب الأهلي السابق والاتفاق السعودي الحالى هو هداف مواجهات الفريقين برصيد 3 اهداف بواقع هدف في مباراه الدور الاول من بطوله الدوري الممتاز فى عام 2018 التى فاز بها الفريق الأحمر برباعيه نظيفه وهدفين في لقاء الدور الثاني من نفس الموسم في بطوله الدوري الممتاز في المباراة التي حسمها الشياطين الحمر بخماسية نظيفة.

تاريخ مواجهات الأهلى والنصر

وحقق الفريق الأحمر الفوز على النصر في اربع مباريات جميعهم فى بطولة الدوري الممتاز وهم كالتالي:

وفاز الفريق الأحمر على النصر في أول مباراة جمعت الفريقين بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في بطوله الدوري الممتاز في عام 2014.

نجح الأهلى فى تحقيق الفوز على فريق النصر بثلاثه اهداف دون رد في ثانى مباراة جمعت الفريقين في بطولة الدوري الممتاز في عام 2018.

وفاز الأهلى على النصر للمرة الثالثة في تاريخ مواجهات الفريقين برباعيه نظيفه فى الدور الاول من بطوله الدوري الممتاز للعام 2018.

وفاز الأهلى فى على النصر بخماسية نظيفة فى اخر مواجهات الفريقين التى أقيمت في بطوله الدوري الممتاز في عام 2018.
Advertisements
الجريدة الرسمية