رئيس التحرير
عصام كامل

نجوم طوكيو | هداية ملاك.. أمل التايكوندو في الأولمبياد

هداية ملاك
هداية ملاك
تشارك مصر في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو ببعثة تاريخية قوامها 134 لاعبا ولاعبة، ومن بين هؤلاء الأبطال يسطع نجم هداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو الحائزة على برونزية ريو دي جانيرو 2016.


وولدت هداية ملاك لاعبة منتخب التايكوندو في الـ21 من شهر أبريل عام 1993، وبدأت مسيرتها الرياضية وعمرها 6 سنوات، وانطلقت مسيرتها الدولية عام 2015.

وحصدت هداية ملاك خلال مسيرتها عدد كبير من الألقاب والميداليات، أبرزها، المركز الأول والميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأفريقية 2019 بالمغرب، والمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الجائزة الكبرى بإيطاليا في نفس العام.

وتوجت هداية أيضا بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة تركيا المفتوحة والتي أقيمت العام الجاري، وشاركت في دورتين أولمبيتين هما لندن 2012 والبرازيل 2016.

كما حققت هداية إنجاز كبير سيظل خالدا في مسيرتها الرياضة، بعد أن حصدت المركز الثالث والميدالية البرونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

وتوجت هداية بعدد كبير من الميداليات في البطولات الأفريقية، فضلا عن سجل طويل من الإنجازات على المستوى المحلي في بطولات الناشئين والشباب والكبار.

وتشارك هداية ملاك في أولمبياد طوكيو 2020، وهدفها حصد ميدالية من أجل ختام رائع لمسيرة امتلأت بالإنجازات والنجاحات.
الجريدة الرسمية