Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نجم وسط الزمالك يدخل دائرة اهتمامات الإسماعيلي.. اعرف التفاصيل

رياضة الزمالك
الزمالك

محمود معوض

كشف مصدر مقرب من محمود عبد العزيز زيزو لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الزمالك  أن اللاعب دخل دائرة اهتمامات مسئولى النادى الإسماعيلى والجهاز الفنى لنادى الإسماعيلى بقيادة ايهاب جلال.


ويرغب جلال فى تدعيم خط وسطه بضم زيزو إلى صفوف الدراويش بداية من الموسم القادم.

وأكد المصدر أن إدارة الاسماعيلى ترى أن اللاعب خارج الحسابات الفنية للزمالك، وترغب فى الاستفاده من خدماته مع انطلاق الموسم الجديد.

واضاف المصدر أنه حدث تواصل مباشر مع اللاعب خلال الأيام الماضية ورحب بالأمر، إلا أنه قرر تأجيل الحديث فيه، لحين وضوح موقفه مع الزمالك.

مصير عبد الله جمعة من لقاء القمة

ويحسم كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك مصير عبد الله جمعة نجم الفريق اليوم من المشاركة في مواجهة الأهلي القادمة بالدوري. 

وكان عبد الله جمعة شارك في المران الجماعي أمس الخميس بشكل طبيعي ليصبح  جاهز من الناحية الطبية لمباراة القمة القادمة أمام الأهلى فى الدورى.

وتأكد تعافى اللاعب من إصابة العضلة الضامة التى كان يعانى منها و التى أبعدت اللاعب عن المشاركة مع فريقه خلال المباريات الأخيرة.

ويتبقى الموقف الفنى الخاص بالمدرب كارتيرون لحسم مصير مشاركة اللاعب فى المباراة من عدمها.

وفاز الزمالك على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف يوم  الأربعاء الماضي  على استاد الجيش في السويس، في دور الـ 32 لكأس مصر، ليتأهل لدور الـ 16 في مواجهة الإسماعيلي. 

تشكيل جهاز الأمل

وأعلن طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن تشكيل الجهاز الفني والإداري لفريق الأمل، الذي تم الكشف عن تكوينه خلال الفترة الأخيرة ضمن استراتيجية قطاعات الكرة بالنادي.

وجاء تكوين الجهاز الفني كالتالي:

- بدر حامد مديرا لقطاع الناشئين ومشرفا عاماً على الفريق.

- عادل المأمور مشرفا عاما على حراس مرمى الفريق.

- محمد مصطفى ممس مدربا للفريق.

- سامي عبد الحليم وأحمد مصطفي مدربان مساعدان.

وجاء تكوين الجهاز الإداري كالتالي:

- حمدي يوسف إداريا لفريق الأمل.

ومن المقرر أن تبدأ تدريبات فريق الأمل يوم الثلاثاء المقبل، في التاسعة والنصف مساءً على مجمع ملاعب الناشئين بالنادي.

وفاز الزمالك على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف  الأربعاء الماضي  على استاد الجيش في السويس، في دور الـ32 لكأس مصر، ليتأهل لدور الـ 16 في مواجهة الإسماعيلي.

أسامة نبيه: ثلاثية الكأس مرضية
فى الوقت الذي كشف أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك فيه عن أن الفوز الذي حققه الفريق على حرس الحدود يعد مهما، خاصة أن الجميع كان في حالة تركيز شديدة، مشددًا على أن النتيجة مرضية في ظل غياب العديد من اللاعبين المؤثرين بالفريق.

وأضاف: "الجهاز الفني قام بإشراك أكثر من لاعب كان بعيدًا عن المباريات خلال الفترة الماضية، وحاولنا بكل الطرق فصل الفريق عن مباراة القمة والأجواء الحالية".

كما أشار مدرب الزمالك إلى أن اللاعبين جاهزون على المستوى البدني للفترة المقبلة، موضحًا أن الجهاز الفني يحاول بقدر الإمكان منح الشباب فرصة للمشاركة خلال الفترة المقبلة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements