رئيس التحرير
عصام كامل

نجم سيمبا وهدفه في الأهلي الأفضل في الجولة الثانية لدوري أبطال أفريقيا

نجم سيمبا
نجم سيمبا
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اختيار اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني، نجم وسط سيمبا التنزاني، كأفضل لاعب في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


ميكيسوني الأفضل

ونشر الحساب الرسمي للكاف صورة اللاعب الموزمبيقي ميكيسوني، مؤكدا اختياره كأفضل لاعب في الجولة.

وقاد ميكيسوني فريقه للفوز على الأهلي المصري، بتسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس محمد الشناوي، نجم وقائد الفريق الأحمر.

أفضل هدف

ونال هذا الهدف لقب الأفضل في الجولة الثانية، بتصويت الجماهير.

وحقق سيمبا فوزا مهما على الأهلي بهدف دون رد في تنزانيا، تصدر به المجموعة الأولى لدوري الأبطال.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الكونغو على متن طائرة خاصة استعدادا لملاقاة فريق فيتا كلوب الكونغولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021 فى مباراة سوف تقام في العاصمة الكونغولية كينشاسا  فى السادس عشر من شهر مارس الجاري.

طائرة خاصة

وجاء قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بسفر الفريق على متن طائرة خاصة وذلك لتوفير مزيد من الراحة للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل الكونغو الذي سوف يحل ضيفا على الأهلي مساء يوم السبت القادم في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات فى مباراة تقام على ملعب القاهرة الدولي.

وصول بعثة فيتا كلوب

وكانت بعثة الفريق الكونغولي قد وصلت إلى القاهرة مساء يوم الأحد الماضي وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الأهلى التى يأمل فيها الفريق الكونغولي فى مواصلة انتصاراته بعد فوزه على المريخ السوداني في لقاء الجولة الثانية برباعية مقابل هدف وصعوده إلى إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط في جدول ترتيب المجموعة متفوقا بفارق الأهداف عن الأهلى الذى تراجع إلى المركز الثالث بنفس عدد النقاط عقب الهزيمة أمام سيمبا في لقاء الجولة الماضية بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على مكايا التنزاني يوم الثلاثاء الماضي.

سيمبا يتصدر

ويتصدر فريق سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة الأولى برصيد ست نقاط الذى سوف يحل ضيفا على فريق المريخ السوداني صاحب المركز الرابع والاخير فى المجموعه بلا رصيد من النقاط فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم السبت القادم بالعاصمة السودانية الخرطوم.

الجريدة الرسمية