Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نجم الزمالك يخرج من حسابات كارتيرون ويستعد للرحيل

رياضة سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

محمود معوض

كشف  مصدر داخل نادي الزمالك عن أن  التونسي سيف الدين الجزيري خرج  من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك الذي يفضل الاعتماد على حميد أحداد كرأس حربة أساسي ومروان حمدي كبديل، بعد المستويات الضعيفة التي قدمها التونسي مع القلعة البيضاء حتى الآن.



وأكد المصدر أن مسئولي الأبيض يدرسون عدم تفعيل بند شراء المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، وبات الاتجاه الأقرب عودته للمقاولون العرب بعد انتهاء إعارته.

كان الجزيري تألق بشكل لافت للنظر مع المقاولون العرب خلال الموسم الحالي، حيث شارك في 9 مباريات، استطاع خلالها أن يسجل 4 أهداف وصنع هدفًا واحدًا، فيما لم ينل اللاعب قناعة كارتيرون في الزمالك بعد أن لعب 7 مباريات لم يسجل أو يصنع أي هدف.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مع  نادي إنبي في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز و المقرر إقامتها اليوم  الجمعة في تمام الساعة التاسعة على ستاد"القاهرة الدولي".

ويسعى الفارس الأبيض إلى تحقيق الفوز بعد التعادل أمام الأهلي في المباراة الماضية بهدف لمثله، من أجل استعادة نغمة الفوز والبقاء في القمة وتوسيع الفارق مع الوصيف، والاستمرار في الطريق الصحيح نحو التمسك بالصدارة.

حكام اللقاء 
واختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة الحكم طارق مجدي لإدارة مباراة اليوم فى الدورى بين الزمالك وإنبى باستاد القاهرة الدولى، ويعاونه أحمد توفيق ومحمود عبد السميع مساعدان، وعلي الكيكي حكم رابع، ومحمد سلامة حكم فيديو ومحمد يوسف حكم مساعد فيديو.

قائمة الزمالك 
وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة الأبيض لمواجهة إنبي في بطولة الدوري.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع : حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافي.

خط الوسط : طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد أشرف روقا، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد أحداد، مروان حمدي، أسامة فيصل.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة ويبتعد عن الوصيف الأهلي بفارق 4 نقاط مع بقاء له مباراتين مؤجلة  بينما إنبي يحتل المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements