رئيس التحرير
عصام كامل

​نجم الزمالك السابق: أرفض التجديد لساسي.. والونش أهم من زيزو

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
علق وليد صلاح عبد اللطيف، نجم نادي الزمالك والكرة المصرية سابقًا، على ملف تجديد عقد فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.


التجديد لفرجاني ساسي
وقال وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أنا معارض لقرار تجديد عقود فرجاني ساسي بالرقم المطلوب من اللاعب".

تجديد عقود لاعبي الزمالك
وتابع: "هناك أولويات في تجديد عقود اللاعبين، فمثلًا ما هو الأفضل تجديد عقود أحمد سيد زيزو أم محمود حمدي الونش، بكل تأكيد الونش الأجدر من زيزو في ملف التجديد لأنه أهم مدافع في مصر بالوقت الجاري".

وحرص الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تهنئة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق بمناسبة عقد قرانه حيث أرسل كارتيرون رسالة تهنئة للحارس.

عقد قران أبو جبل
واحتفل الحارس بعقد قرانه في حفل عائلي بهيج حضره الأهل والأصدقاء، وكان عبد الله جمعة لاعب الفريق أول الحاضرين، وحرص على تهنئة أبو جبل بعقد القران.

وفاز الزمالك على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء يوم السبت الماضي بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الزمالك بهذا الفوز في الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيت السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته غدا السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الأفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

تصريحات أسامة نبيه
وأكد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غلق صفحة مباراة مولودية الجزائر والتركيز فقط على المواجهة المهمة أمام تونجيت السنغالي.

وقال نبيه: إن الفريق أغلق ملف مباراة المولودية بشكل نهائي، مشيرًا إلى أن تركيز الجميع مُنصب على تحقيق الفوز في مواجهة تونجيت يوم السبت المقبل.

وأضاف نبيه: "علينا الفوز في مباراة تونجيت السنغالي أولًا، ثم ننتظر نتيجة مواجهة الترجي والمولودية، وفي النهاية سنلعب على الفوز حتى آخر لحظة".

واختتم نبيه تصريحاته: "الفترة المقبلة حاسمة للفريق على المستويين المحلي والقاري، لذلك الانضباط والالتزام هما شعار الجهاز الفني في هذه المرحلة المهمة".
الجريدة الرسمية