رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجم الإسماعيلي: الفوز على لافيينا مهم ونستعد الزمالك

شيلونجو
شيلونجو

صرح شيلونجو لاعب النادي الأسماعيلي، أن الفوز على فريق لافيينا  بكأس مصر لم يكن سهلاً، فهو فريق جيد ولكن الصعود لدور الـ 16 لكأس مصر جاء في توقيت مهم في ظل تراجع النتائج .



وقال شيلونجو في تصريحات تليفزيونية : أن المهم لدى الفريق حالياً  مباراة الزمالك  بالدوري والتي ستكون صعبة .

فازالإسماعيلي ، على فريق لافيينا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد السويس الجديد بالدور الــ32 من بطولة كأس مصر.

احرز شيلونجو الهدف الأول، للإسماعيلي، في مرمى لافيينا في المباراة التي في الدقيقة 55 من الشوط الثاني، وفي الدقيقة الـ 62 من الشوط الثاني، تعادل مصطفى زناري لاعب الإسماعيلي، لفريق لافيينا بعد احرازه هدف في مرماه.

وترتد الهجمة عن طريق شيلونجو ويسدد ولكن يتألق برعي أبو القاسم حارس لافيينا، في التصدى للكرة ويضيع هدف الفوز للدراويش .

وأحرز شيلونجو الهدف الثاني، للإسماعيلي في مرمى فريق لافيينا في الدقيقة الـ 84 من الشوط الثاني في اللقاء الذي أقيم على استاد السويس الجديد ، بدور الـ 32 من كأس مصر .

وجاءت المباراة حماسية في الجانب الهجومي للدراويش مع بدية الشوط الثاني واستمرار سلسلة ضياع الهجمات المرتدة ولكن تصدى لها برعي أبوالقاسم حارس لافيينا بكفاءة كبيرة .


بدأ الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من :

حارس مرمى .. محمد فوزى

الدفاع ..حسين السيد ، كاستيلو ، مصطفى الزنارى ، بيومى

الوسط .. عماد حمدى ، محمد حسن ، عمر الوحش ، مدحت فقوسة

الهجوم .. أرى بابل ، شيلونجو

ويعد فريق لافيينا هو واحد من فريقين فقط من الدرجة الرابعة نجحا في التأهل لهذا لدور ال32 بكأس مصر، وصعد الفريق الذي يملكه محمود الأسيوطي المالك السابق لبيراميدز المنافس في الدوري الممتاز ووصيف بطل كأس الاتحاد الأفريقي، إلى دور 32 بعد أن تخطى 4 أدوار تمهيدية.

وتأهل إنبي إلى دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، بعد فوزه على نبروه بهدفين مقابل هدف، ولحق به وادي دجلة بعد التغلب على البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدف، وفي مفاجأة مدوية أطاح بتروجت الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية بفريق المقاولون بعد التغلب على ذئاب الجبل بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأكتسح الجونة نظيره كيما أسوان بستة أهداف مقابل هدف.

وستكون باقي مباريات دور الـ32 لكأس مصر كالتالي:

الاثنين 15 فبراير 2021

المصري البورسعيدي - المنصورة

الثلاثاء 16 فبراير 2021

سموحة- دكرنس

الخميس 18 فبراير

طلائع الجيش- القناة

وتقام كل مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر في تمام الثانية والنصف عصرا.

Advertisements
الجريدة الرسمية