Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نجم أرسنال السابق: النني أصبح أكثر نضجا.. وهذه نصيحتي لمحمد صلاح

رياضة EwtpqstWUAI1OU2
جيلبرتو سيلفا نجم أرسنال السابق

محمد طاهر أبو الجود

قال جيلبرتو سيلفا، نجم نادي أرسنال الإنجليزي السابق: إن الكرة المصرية تتحلى بمستوى فني عالٍ.

وأضاف خلال حديثه ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه ميدو بقناة "النهار": "محمد النني عاد لأرسنال بشكل مختلف ونضج أكبر بعد فترة الإعارة في تركيا، وأراه أحد أفضل لاعبي الوسط في التوقيت الحالي، وأتمنى أن يحصل على فرص أكبر للمشاركة حتى يتمكن من إثبات نفسه".

وتابع: "النني لاعب مميز، وكوني لعبت بنفس المركز، فنصيحتي له: عليه العمل دائمًا على حماية الدفاع، وخدمة المنظومة.. لاعب الوسط مثل لاعب البيانو".

وعن أخبار رحيل محمد صلاح عن ليفربول قال: "يجب أن يبقى محمد صلاح في ليفربول، عليه التفكير بعقله وليس بعواطفه خاصة عندما يتعلق الأمر بريال مدريد وبرشلونة".

وتابع: "صلاح لاعب كبير ويمكنه صنع تاريخ أكبر في ليفربول، ومن الطبيعي أن اللاعب الكبير يريد دائمًا أن يلعب كل المباريات".

وكشف جيمي كاراجر، لاعب ليفربول السابق، مستقبل محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني مع الريدز بعد تداول أخبار عن رحيله في انتقالات الصيف المقبل.

فوات الأوان
وقال كاراجر في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية: "صلاح سيمضي السنوات القليلة المقبلة مع ليفربول".

وأضاف: أعتقد أنه في وضع مماثل لهاري كين. لقد فاتتهما فرصة الانتقال إلى برشلونة، ريال مدريد، مان يونايتد، أو مان سيتي".

موعد الأجندة الدولية
وتبدأ الأجندة الدولية يوم 22 مارس الجاري وتنتهي يوم 29 من نفس الشهر.

مباراتي مصر مع كينيا وجزر القمر
من المقرر أن يلتقي منتخب مصر بقيادة مديره الفني حسام البدري مع كينيا يوم 25 مارس الجاري في نيروبي، ومع جزر القمر في القاهرة يوم 29 مارس الجاري، في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

موعد مباراة ليفربول القادمة
وستكون أول مباراة لفريق ليفربول بعد الأجندة الدولية يوم 3 أبريل المقبل مع أرسنال في الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدثت تقارير صحفية إسبانية، الإثنين الماضي، عن احتمالية انتقال محمد صلاح إلى صفوف أحد عمالقة الدوري الإيطالي.

وذكر موقع Todo Fichajes الإسباني أن النجم المصري محمد صلاح قد يعود إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم خلال الصيف المقبل، بعد تزايد التكهنات برحيله عن فريق ليفربول.

عقد محمد صلاح
وقال الموقع الإسباني في تقرير له: إن محمد صلاح لن يجدد عقده مع ليفربول والذي ينتهي في صيف عام 2023، ولن يستطيع النجم المصري الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، الوجهة المفضلة له، إلا أنه قد يتحول اتجاهه للعودة إلى الدوري الإيطالي مرة جديدة من بوابة نادي يوفنتوس حامل اللقب.

رونالدو
ولفت التقرير إلى أن استمرار ثلاثي خط الهجوم: الأرجنتيني باولو ديبالا والإسباني ألفارو موراتا، إضافة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليس مضمونًا بالنسبة لإدارة يوفنتوس فيما تسعى للعثور على بدائل محتملة في سوق الانتقالات.

وأكد التقرير أن محمد صلاح سيكون سعيدًا بالعودة إلى الدوري الإيطالي وارتداء قميص يوفنتوس في تجربة جديدة، مشيرًا إلى أن "البيانكونيري" قد تقدم للاعب بعرض مغر بالفعل.

الدوري الإيطالي
وكان محمد صلاح قد شارك في "الكالتشيو" مرتين، الأولى مع فيورنتينا، ثم روما على سبيل الإعارة من تشيلسي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements