رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجمة سلة الزمالك تجري عملية الرباط الصليبي

 نوران الجيزي لاعبة
نوران الجيزي لاعبة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك
تجري نوران الجيزي لاعبة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك “سيدات”، جراحة الرباط الصليبي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتعرضت “نوران” للإصابة خلال مشاركتها في إحدى مباريات الفريق، وأثبتت بعدها الآشعة إصابتها بقطع في الرباط الصليبي.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الزهور، في اللقاء المقرر له يوم الإثنين المقبل، في تمام السادسة مساء، ضمن منافسات دوري السيدات.

ويقود فريق السلة كل من محمد جمال الدين مديرا فنيا، ومحمد إسماعيل جلال مدربا مساعدا، وهبة أحمد إداري، وغدير سامي أخصائي العلاج الطبيعي.

على الجانب الآخر
فاز فريق شباب كرة السلة بنادي الزمالك تحت 20 عاما على نظيره مركز شباب بلقاس بنتيجة 60 / 44  بالجولة الرابعة التي جمعت بين الفريقين أمس بملاعب نادي مركز شباب النصر بالبحيرة ضمن منافسات الدور التمهيدي ببطولة الجمهورية.

يذكر أن الفريق فاز على مصر للتأمين 58 /51  ومركز شباب النصر67 /39  ومركز شباب دسوق 53 / 41 بجولاته  السابقة.

وأكد علاء عبدون المدير الفني استعداد فريقه لمباراة اليوم في مواجهة نظيره الأهلي بالجولة الأخيرة من الدور ذاته، وذلك بوضع  بعض الخطط التكتيكية لمعرفة نقاط الضعف للخصم، وتقوية خط الدفاع بالفريق  والسيطرة على المباراة وتحقيق الفوز.

وأصدرت اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك بيان قالت فيه " بالإشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة من إلغاء للائحة الخاصة بنادي الزمالك للالعاب الرياضية وما ترتب عليها من آثار قانونية، فإن إدارة النادي الحالية لم تبلغ حتي تاريخه بأي صورة من الصور بهذا الحكم حتي يتم تدارسه من خلال اللجنة القانونية بالنادي وعرض مدى وجوبية وكيفية  تنفيذه ، مع الأخذ في الاعتبار الاحتفاظ بحقها في الطعن علي هذا الحكم بالبطلان أمام الجهات المختصة.

وفي هذا المقام نود الإشارة إلى أن لائحة نادي الزمالك المعمول بها حاليا تم اعتمادها بعد موافقة اللجنة الأوليمبية لها وذلك مع تأييد بحكم المحكمة الإدارية العليا في غضون عام ٢٠١٩ .

كما تود اللجنة ان تشير إلى أنها تدير نادي الزمالك  في إطار من الشرعية القانونية وكل ما تبغيه هو الصالح العام لنادي الزمالك والعمل علي تسيير جميع خدمات النادي بانتظام.. والله ولي التوفيق..
Advertisements
الجريدة الرسمية