Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نجل النحاس يقود الأهلي 2006 للفوز على سموحة في الوقت القاتل | صور

رياضة عبدالرحمن عماد النحاس لاعب الأهلي
عبدالرحمن عماد النحاس لاعب الأهلي 2006

محمود درويش

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦، على ضيفه سموحة، 2-1 في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة العاشرة والثالثة من الدور الثاني للمجموعة الأولى من مسابقة دوري الجمهورية للناشئين

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: عمر كامل.
الدفاع: حسام عادل - علي الدين علاء - أمير علاء - عبد الله طاهر. 
الوسط: يوسف محمود - إبراهيم عادل - عبد الرحمن النحاس - عمار وليد - هشام مصطفى.
الهجوم: يوسف السيد.

وافتتح سموحة التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثانية من المباراة، ولكن الأهلي ضغط بشكل قوي على دفاعات الضيوف، ومن كرة عرضية نجح عمار وليد في تسجيل هدف التعادل برأسية رائعة لينتهي الشوط الأول بالتعادل ١-١. 




وفي الشوط الثاني، واصل الأهلي الضغط بقوة، وأهدر اللاعبون عدة فرص أمام المرمى، قبل أن يخطف عبد الرحمن عماد النحاس هدف الفوز بتسديدة مباغتة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة «٩٠ + ٤»، ليطلق بعدها الحكم صافرته معلنًا نهاية اللقاء بفوز الأهلي ٢-١. 





وخلال الشوط الأول شارك محمد طارق بدلًا من عبد الله طاهر، ومازن أحمد بدلًا من علي الدين علاء، وفي الشوط الثاني لعب رمزي يونس بدلًا من يوسف السيد، ومصطفى أشرف بدلًا من يوسف محمود، ومحمد أحمد سعد بدلًا من عمار وليد. 


بهذا الفوز رفع فريق ٢٠٠٦ بالأهلي رصيده إلى ٢٤ نقطة، من الفوز في ٨ مباريات بالعلامة الكاملة، على حساب كل من الإنتاج الحربي ٢- صفر، وسموحة ١- صفر، والإسماعيلي ٤-٢، والبنك الأهلي ٢-١، والمقاولون العرب ٢-١، ووادي دجلة ١- صفر، والإنتاج الحربي ٣-١، وسموحة ٢-١، بينما لم يلعب ضمن الجولتين الثانية والتاسعة، مسجلًا ١٧ هدفًا مقابل ٦ أهداف في مرماه. 


ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بالأهلي سيد غريب مديرًا فنيًّا، وأحمد صديق مدربًا عامًّا، ومحمد فتوح مدرب حراس المرمى، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعمار فتحي الإداري، وأحمد ممدوح المدلك.




وحرص التشيكي مايكل بروكيش المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي علي متابعة المباراة من أعلى سطح المبنى الإداري لقطاع الناشئين  بفرع النادي الأحمر بمدينة نصر.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements