رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نتائج المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني

مباريات القسم الثاني
مباريات القسم الثاني
شهدت نتائج الجولة الثامنة من مباريات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية مفاجئات بالجملة وذلك بعدما استطاعت الاندية الصاعدة حديثا لدوري القسم الثاني إحراج الأندية الكبيرة بالمجموعة .


وحقق فريق سبورتنج السكندري كبرى مفاجآت المجموعة بالفوز على أبو قير للأسمدة في المباراة التي أقيمت بإستاد سبورتنج ليستطيع فريق سبورتنج ايقاف قطار ابوقير للأسمدة نحو الصعود للممتاز .

استطاع فريق الرجاء المطروحي تحقيق اول فوز له منذ انطلاقة الدوري وذلك بالفوز علي الجزيرة المطروحي بثلاثة اهداف مقابل لاشئ في المباراة التي اقيمت بإستاد مركز شباب مطروح .
وسيطر التعادل السلبي علي مباراة بيلا ومالية كفر الزيات التي اقيمت بإستاد بيلا ليواصل فريق مالية كفر الزيات مشواره في دوري القسم الثاني بدون هزيمة حتي الان .

وعلي استاد بني عبيد استطاع فريق حرس الحدود تحقيق فوز كبير علي فريق علي فريق بني عبيد بأربعة اهداف مقابل لاشئ ليواصل فريق حرس الحدود مشواره نحو العودة للدوري الممتاز .

وواصل فريق دمنهور سلسلة نتائجه السلبية في دوري القسم الثاني وذلك بالهزيمة بأربعة اهداف مقابل هدفين امام فريق فاركو في المباراة التي اقيمت بإستاد حرس الحدود بالاسكندرية وحقق فريق الاوليمبي السكندري فوزا كبيرا بثلاثة اهداف مقابل هدف علي فريق الحمام في المباراة التي اقيمت بإستاد الحمام المطروحيى .

كما نجح بلدية المحلة في تحقيق فوز كبير بهدفين مقابل لاشئ علي فريق دكرنس في المباراة التي اقيمت بالامس بإستاد بلدية المحلة في الوقت الذي نجح فيه كفر الشيخ تحقيق ثلاث نقاط غالية بعد الفوز علي المنصورة بالامس بثلاثة اهداف مقابل لائ في المباراة التي اقيمت بإستاد المنصورة .
Advertisements
الجريدة الرسمية