Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نتائج الجولة الـ 15 لمجموعة بحري بدوري القسم الثاني

رياضة مباريات دوري القسم الثاني
دوري القسم الثاني

محمود درويش

حقق فريق حرس الحدود الفوز على نظيره دكرنس بهدف نظيف، ضمن مواجهات الجولة الـ 15 لدوري القسم الثاني لكرة القدم بمجموعة بحري والإسكندرية "المجموعة الثالثة".

مجدي طلبة في المدرجات 

وتواجد مجدي طلبة المدير الفني الجديد لفريق دكرنس في مدرجات حرس الحدود لمتابعة اللقاء رفقة مجلس إدارة نادي دكرنس بعد توليه المسئولية خلفا لسعد فاروق الذي تقدم باستقالته قبل لقاء حرس الحدود بالجولة الأخيرة من الدور الأول لمجموعة الإسكندرية وبحري بدوري القسم الثاني.

نتائج دوري القسم الثاني 

كما خسر أبوقير للأسمدة أمام الأوليمبي 2-1، وتعادل بني عبيد مع فاركو 0-0، وحقق بلدية المحلة الفوز علي بيلا 4-1، وسبورتنج علي المنصورة 1-0، وتعادل الحمام مع الرجاء 1-1، وفاز مالية كفر الزيات علي كفر الشيخ 2-0، والجزيرة علي دمنهور 1-0.




ترتيب مجموعة الإسكندرية

ويحتل فاركو قمة المجموعة الثالثة "بحري والإسكندرية " برصيد 30 نقطة، ويليه حرس الحدود في المركز الثاني برصيد 28 نقطة ثم بلدية المحلة في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

 
وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

لائحة الموسم الثاني

وحسب اللائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه بينما حصد صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements