Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نبيل معلول: لا يمكن التكهن بنتيجة مواجهة الأهلي والدحيل

رياضة images (16)
نبيل معلول

محمد ابو علي

أكد التونسي نبيل معلول المدير الفني السابق لفريق الدحيل القطري والحالي لمنتخب سوريا، أن مواجهة النادي الأهلي المرتقبة أمام الدحيل القطري في بداية مشواره بمونديال الأندية ستكون صعبة على الفريقين.

وقال معلول في تصريحاته لبرنامج (السادسة) المذاع على قناة النادي الأهلي، إن الفريق الأحمر يمتلك خبرة كبيرة أمام فريق سيلعب لأول مرة في تاريخه بكأس العالم للأندية لكنه يمتلك لاعبين مميزين ومحترفين جيدين.

وأوضح مدرب نسور قرطاج الأسبق أن البلجيكي جونيور أخطر لاعبي الدحيل فيما ألمح إلى أن الظهير الأيسر التونسي على معلول يعتبر نقطة قوة كبيرة بالنسبة للكتيبة الحمراء ويعتبر من أفضل اللاعبين في أفريقيا حاليا وأن التعاقد مع بدر بانون منح الأهلي قوة دفاعية كبيرة واتزان لخط الدفاع.

وأشار معلول إلى أنه من الصعب التكهن بنتيجة مباراة الأهلي والدحيل في ربع نهائي المونديال، مشددا على أن أداء الشياطين الحمر يتحسن تدريجيا من مباراة إلى أخرى تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن وقوع الأهلي أمام الدحيل القطري في افتتاح مباريات الفريق على أن يلاقي الفائز من المباراة فريق بايرن ميونخ بطل دوري ابطال اوروبا في الثامن من الشهر المقبل بالدور قبل النهائي.

ويكثف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني من جلساته التحضيرية الخاصة بمباراة بيراميدز المقرر لها مساء الثلاثاء القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمسحة طبية غدا الأحد استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الثلاثاء المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من التدريبات اليوم على أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الأحد استعدادا لمواجهة بيراميدز. 

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه تقرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضمن البعثة الرسمية التي تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة فى كأس العالم للأندية الذي سيقام فى الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير القادم.

وأضاف عبد الحفيظ أن قرار اصطحاب جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية جاء بعد التعديل الذي طرأ على لائحة الفيفا والذى يمنح كل فريق سيتواجد فى مونديال الأندية الحق فى تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها حال تعرض لاعبوه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال في قائمته.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements