رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نافع عبدالدايم: محمد صلاح أيقونة ليفربول وحالة واحدة لرحيله عن النادي

محمد صلاح ونافع عبد
محمد صلاح ونافع عبد الدايم

أكد نافع عبدالدايم، عضو مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم، أن محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني هو أيقونة نادي ليفربول وسيكون رحيله عن الريدز في حالة واحدة.



أيقونة ليفربول

شدد عبد الدايم، في تصريحات خاصة، أن محمد صلاح أيقونة ليفربول ويتمتع بحب كبير من جانب جماهير النادي وحقق نجاحات بالجملة وأرقام تاريخية خلال مسيرته مع النادي الإنجليزي حتي الآن.

هل يرحل صلاح عن ليفربول ؟
عن رحيل محمد صلاح عن ليفربول، أكد نافع عبدالدايم أنه لايفضل رحيل الفرعون المصري صلاح الا في حالة واحدة وهي عدم لحاق الريدز بالتواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد بعدم التواجد في المربع الذهبي للدوري الانجليزي هذا الموسم.



ريال مدريد

عن الوجهة المحتملة حال رحيله عن ليفربول ، أجاب عبدالدايم أنه يفضل إنضمامه لنادي ريـال مدريد الاسباني حال الرحيل عن ليفربول.

كان محمد صلاح، نجم ليفربول، أحرز هدف فريقه في شباك نيوكاسل، والتي جمعتهما على ملعب آنفيلد، ضمن الجولة 33 للبريميرليج.  

رصيد محمد صلاح

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 20 هدفًا في البريميرليج هذا الموسم، بفارق هدف وحيد عن هاري كين، متصدر ترتيب الهدافين.  

رقم فريد

بحسب شبكة "سكاي سبورتس"، بات محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفًا أو أكثر في الدوري الإنجليزي خلال 3 مواسم.
 
وسجل محمد صلاح 32 هدفًا خلال 36 مباراة في موسم 2017-18، وفي موسم 2018-19 سجل 22 هدفًا في 38 مباراة، أما في الموسم الحالي 2020-21، فقد سجل 20 هدفًا في 32 مباراة.  

وتفوق محمد صلاح على الثنائي روبي فاولر ولويس سواريز، اللذان نجحا في تسجيل 20 هدفًا أو أكثر خلال موسم واحد مع ليفربول بالبريميرليج في مناسبتين فقط.

ليفربول ونيوكاسل

تعادل ليفربول مع ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله في لقاء الفريقين بالجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف المباراة

سجل هدف ليفربول الأول محمد صلاح في الدقيقة 3 من عمر اللقاء بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء قبل أن يتعادل ويلوك لاعب نيوكاسل في الدقيقة الأخيرة ويتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

Advertisements
الجريدة الرسمية